• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

علاقة ايتو ومورينيو تحولت من كره لصداقة

علاقة ايتو ومورينيو تحولت من كره لصداقة
كفرووتر/ وكالات  قال المهاجم الكاميروني الدولي صامويل ايتو إنه كان يكره البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يتدرّب على يديه في ناديه الأسبق انتر ميلان الإيطالي.
وكان ايتو قد أدلى بتصريحات في عام 2005 عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني بأنه لن يلعب أبدا تحت قيادة "المو" الذي كان وقتها مدربا للبلوز، وذلك خلال مواجهتين جمعتا الفريقين في دوري أبطال أوروبا، وكانت الغلبة لصالح البلوز.
وأكد ايتو، 32 عاما، والمنضم حديثا لتشيلسي، أن رأيه تغيّر تماما تجاه مورينيو، المدرب الحالي لتشيلسي، بعد أن لعب تحت قيادته في الانتر، ونجح الفريق في موسم 2009 2010 في الجمع بين البطولات الثلاث الكبرى، الدوري والكأس في إيطاليا، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا
ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية عن ايتو قوله "قبل أن نلتقي سويا في الانتر، لم نكن نعلم بعضنا البعض على المستوى الشخصي، ولذلك كانت العلاقات متوترة بيننا. لقد وصل بي الأمر إلى أن أقول إنني لن ألعب أبدا في ناد يقوده مورينيو. ولكنه الآن مدربي وصديق جيد لي".
وانتقل ايتو مؤخرا إلى البلوز من نادي انجي الروسي مقابل 7 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل أيام قليلة على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن فشل تشيلسي في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني لاعب مانشستر يونايتد.
ومن المتوقع أن يكون ايتو ضمن تشكيل البلوز في مباراة ايفرتون يوم السبت في المرحلة الرابعة للدوري الإنجليزي.
واشتهر ايتو بأنه لاعب يملك نفوذا مثيرا للأزمات، وكان هذا أحد أسباب رحيله من البارسا عام 2009، ولكن تحت قيادة المو في الانتر كان ملتزما بدرجة كبيرة، ولعب أحيانا في غير مركزه الأصلي كرأس حربة صريح، حيث دفع به مورينيو في مركز الجناح الأيمن.
وأشار ايتو في تصريحات للصن إلى أنه كان قريبا من الانضمام للبلوز في عام 2006، قبل أن يتعاقد الأخير مع الأوكراني أندريه شيفشينكو مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1767
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019