• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

نجومنا لم يخذلونا

بحر: كان لابد ان ننتصر على المريخ لا نفقد البطولة

بحر: كان لابد ان ننتصر على المريخ لا نفقد البطولة
كفرووتر/ نادر حلفاوي اعتبر الأمين العام لنادي الهلال السوداني الفريق محمد احمد بحر الفوز الذي حققه فريقه علي المريخ في قمة الدوري السوداني الممتاز التي أقيمت مساء اليوم الخميس بنتيجة 3-2 الأهم والاغلي في مشوار الفريق للمحافظة علي لقب الموسم الماضي.
قال الفريق محمد أحمد بحر في حديث لكورة عقب الفوز الكبير الذي حققه فريقه كان لابد لنا ان نفوز بنقاط المباراة بأي شكل من الأشكال ،وأضاف فوزنا على متصدر المنافسة وتقليص الفارق إلى نقطتين هذا ما سعينا إليه في الفترة الماضية رغم الظروف الإدارية التي مر بها مجلس إدارة ناديه .
وقال بحر رغم الصراع الإداري الذي تابعه الجميع ، إلا ان ثقتنا كانت كبيرة في أبطال الهلال الذين استطاعوا ان يقهروا الصعاب ويحققوا انتصاراً غالياً ، مشيراً الي ان فوز فريقه هي بداية حقيقية لمشوار المحافظة على لقب النسخة الماضية من البطولة.
وكشف الأمين العام لنادي الهلال انه خاطب اللاعبين قبل المباراة حاثاً إياهم بأهمية تحقيق الفوز على المريخ ان أرادوا إسعاد جماهير الهلال والمحافظة علي لقب الدوري ، وقال طالبت اللاعبين بالتسديد من جميع الاتجاهات تجاه الحارس عصام الحضري الذي كان اضعف الحلقات في المباراة.
وفي ختام حديثه هنأ الأمين العام لاعبي الفريق والجهاز الفني وجماهير أنصار الأزرق بهذا الفوز الذي وصفه بالاغلي في مشوار الفريق في المنافسة وسيكون له دافع كبير في بقية مباريات البطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019