• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لا خيار سوى الفوز

الكونفدرالية.. النجم الساحلي في مواجهة الصفاقسي غدا

الكونفدرالية.. النجم الساحلي في مواجهة الصفاقسي غدا
كفرووتر/ وكالات لا يملك النجم الساحلي خيارا غير الانتصار عندما يستضيف الصفاقسي في مباراة بين الفريقين التونسيين في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعتين في بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غد السبت.
وانحصر السباق على بطاقة التأهل الثانية المؤهلة إلى الدور قبل النهائي بين النجم الساحلي وستاد مالي وسان جورج الاثيوبي بعدما ضمن الصفاقسي مبكرا صعوده للمربع الذهبي.
ويتقاسم النجم الساحلي مع ستاد مالي المركز الثاني برصيد أربع نقاط لكل منهما بفارق نقطة واحدة عن سان جورج بينما يتصدر الصفاقسي الترتيب وله 12 نقطة.
وفقد النجم الساحلي عديد النقاط بسبب الاداء المهزوز في دور المجموعتين إذ لم يفز سوى في مباراة واحدة مقابل تعادل وخسارتين ويدرك أن عثرة أخرى في اخر جولتين قد تبدد آماله في بلوغ المربع الذهبي للمسابقة.
وقال قيس الزواغي مدرب مساعد النجم الساحلي "نقف أمام حتمية الانتصار ولا خيار أمامنا سوى حصد نقاط المباراة الثلاث لدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."
لكن مهمة النجم الساحلي لن تكون سهلة أمام فريق حقق أربعة انتصارات متتالية سيدخل المباراة بروح معنوية عالية ساعيا لتأكيد تفوقه في المجموعة.
وأضاف الزواغي "صحيح أن الضغوط ستكون مسلطة علينا بشكل كبير في حين سيلعب المنافس باريحية بعدما ضمن تأهله للدور المقبل دون صعوبة لكن سبق وأن مر فريقنا بمثل هذا الوضع ونحن على استعداد لتجاوز الضغط."
وتابع "نأمل أن يكون اللاعبون في قمة جاهزيتهم بدنيا وتكتيكيا قبل اللقاء لتحقيق الفوز."
وسيحاول النجم الساحلي أن يستغل أفضلية اللعب على أرضه وأمام جمهوره ليحظى بدعم معنوي يساعده على تخطي الصفاقسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1221
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019