• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كوريا : اسلوب برشلونة لن يتغير مطلقا

كوريا : اسلوب برشلونة لن يتغير مطلقا
كفرووتر/ وكالات أكد المدافع البرازيلي أدريانو كوريا الخميس أنه من المستحيل أن يغير فريقه برشلونة من فلسفته في اللعب ، وذلك قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت أمام أشبيلية في ملعب كامب نو، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال أدريانو في مؤتمر صحفي "هذه الطريقة منحتنا العديد من الألقاب، ومن المستحيل أن نغيرها بعد هذا الكم من الألقاب، لكن المدرب تاتا مارتينو يحاول تطبيق طريقة لعب أكثر مباشرة".
وأوضح اللاعب متحدثا عن المدرب الأرجنتيني الجديد للبرسا "لم يأت لتغيير أي شيء، لكنه جاء لتذكيرنا بإنجازاتنا الماضية ولجعلنا نلعب بطريقة مباشرة بشكل أكبر في أماكن معينة، إنه يسعى لتحسين أدائنا في بعض نواحي الملعب".
وحول تصريحات زميله ولاعب منتخب إسبانيا جيرارد بيكيه، الذي اعترف بأن فريقه كان في بعض الأوقات "عبدا" لفلسفة احتكار الكرة، رد أدريانو من جديد "من المستحيل أن نغيرها".
وأضاف "أرى ميسي ونيمار يتأقلمان بشكل جيد معا بنفس الطريقة، وهما مستعدان بشكل جيد للمباراة، خاصة نيمار الذي اعتاد التعرض للعنف في البرازيل أيضا".
ولم يرغب أدريانو في التعليق على قيمة الصفقة التي انتقل بها الويلزي جاريث بيل من توتنهام لريال مدريد، والتي تقدر ب100 مليون يورو، مشيرا إلى أنه من حق أي جهة أن تنفق كما تشاء "لكننا نعلم أنه لاعب رائع".
وأخيرا أعرب اللاعب عن أمله في أن يتم استدعائه للعب باسم منتخب بلاده البرازيل، التي ستستضيف المونديال العام القادم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1356
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019