• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رغم التأهل

ميسي يرفض الانضمام للبارسا ومواصلة مشواره مع التانجو

ميسي يرفض الانضمام للبارسا ومواصلة مشواره مع التانجو
كفرووتر/ وكالات أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغبته في الاستمرار مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 رغم التأهل للمونديال ، وذلك ردا على ما تردد حول رغبة برشلونة في عدم مشاركته خلال ما تبقى من مباريات لراقصي التانجو في التصفيات.
وقال ميسي ، في تصريحات صحفية، "لا أعرف شيئا عن هذا ، الحقيقة هي أنني عرفت بهذا الأمر عندما أخبروني. وكالعادة أود التواجد سواء في النادي أو في المنتخب. لا أعرف شيئا ، ولكنني بالطبع أود التواجد".
وحول حظوظ منتخب التانجو في كأس العالم أوضح "في المونديال هناك سبع مباريات (تفصلنا عن اللقب) ، ولابد من أن نكون في قمة مستوانا. لا يمكنك ارتكاب خطأ لأنك ستقصى".
وتابع "حتى الآن فزنا على منتخبات كبيرة، ولكن تنقصنا بعض الأمور لنصبح أبطال العالم"، مشيرا إلى أن التتويج باللقب "حلم يراود الجميع في الأرجنتين".
وحققت الأرجنتين فوزا عريضا على باراجواي بخمسة أهداف مقابل اثنين، في مباراة تألق فيها ميسي وسجل هدفين، ليرفع راقصو التانجو رصيدهم إلى 29 نقطة من 14 مباراة، بفارق ثلاث عن كولومبيا، فيما تظل تشيلي في المركز الثالث رغم الغياب عن هذه الجولة برصيد 24 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1685
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019