• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

حذر اللاعبين من التصريحات وضوابط مشدد للمعسكر

مدرب الهلال يمنع الجمهور والاعلام وكاميرات التلفزة من متابعة المران الاخير

مدرب الهلال يمنع الجمهور والاعلام وكاميرات التلفزة من متابعة المران الاخير
كفرووتر/ الخرطوم قرر مدرب الهلال صلاح محمد ادم إغلاق التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق عصر اليوم بملعبه بام درمان أمام الجمهور وأعين ممثلي أجهزة الإعلام ، وذلك لفرض سياج من السرية علي التشكيلة التي سيخوض بها مباراة المريخ في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري السوداني الممتاز المقررة يوم الخميس.
وكان فريق الكرة بنادي الهلال قد اجري تدريباً مساء الثلاثاء بملعبه وسط حضور جماهيري غير مسبوق ، بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب خليفة الذي غاب عن التدريبات الماضية بسبب الإصابة والمالي تراوري الذي تأكد أمر مشاركته أمام المريخ بعد المستوي الطيب الذي ظهر به رغم غيابه عن تدريبات الأزرق منذ بداية القسم الثاني للدوري السوداني الممتاز.
ومن جهتها وضعت لجنة الكرة بنادي الهلال ضوابط مشددة لمعسكر الفريق منع خلالها اللاعبون من التصريحات الإعلامية قبل مباراة القمة أمام المريخ
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2226
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 09-11-2013 03:0
    يا عمي ليس هنالك حاجة للتصريحات او مشاهدة تمارينهم فهؤلاء لا جيد عندهم الكل يعرف عقليتهم وتفكيرهم وطريقة لعبهم وايضاً طريقة المدرب ان كان هنالك اصلاً له خطط!! فلا تخف العك الكروي متكرر والحماس الزائد دون فائدة .. لا جديد لا جديد نفس الملامح والشبه .. الله يستر من الكوارث ..
  • #2
    مختاار 09-11-2013 10:0
    نجيل يا نجيل يا ختتتييير بكرة ما عارف عزرك حيكون شنو لانو النجيله زي الورد
  • #4
    كتوش 09-11-2013 03:0
    كلام جميل ايها الجنرال .. شوقتونا لي يوم الخميس (يايوم بكرة ماتسرع تخفف لي نار وجدي)
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019