• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المنتخب الروسي يهزم الكيان الصهيوني بثلاثية في المونديال

المنتخب الروسي يهزم الكيان الصهيوني بثلاثية في المونديال
كفرووتر/ وكالات  واصل المنتخب الروسي لكرة القدم تقدمه بثبات في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل إثر فوزه الكبير 3-1 على ضيفه منتخب الكيان الصهيوني امس الثلاثاء في إطار منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات.
واستعاد الدب الروسي صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط أمام نظيره البرتغالي بعد ثماني مباريات لكل منهما في التصفيات.
وتجمد رصيد الكيان الصهيوني عند 12 نقطة في المركز الثالث وفقد منطقيا فرصة حجز بطاقة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم نظرا لفارق الأهداف الكبير الذي يحظى به الدب الروسي.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل فاسيلي بيريزوتسكي وألكسندر كوكورين ودينيس جلوشاكوف الأهداف الثلاثة للمنتخب الروسي في الدقائق 50 و54 و74 وأحرز إران زيهافي الهدف الوحيد للكيان الصهيوني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وشهدت الدقيقة 74 ضربة جزاء للمنتخب الروسي أهدرها رومان شيروكوف قبل أن يحرز زميله جلوشاكوف الهدف الثالث من متابعية جيدة للكرة المرتدة من الحارس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  909
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019