• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الشعراوي: فخور بجذوري المصرية وسعيد باللعب لايطاليا

الشعراوي:  فخور بجذوري المصرية وسعيد باللعب لايطاليا
كفرووتر/ وكالات 
نفى اللاعب ستيفان الشعراوي مهاجم نادي ميلان والمنتخب الايطالي وجود اي نوايا سابقة لدية للعب لمنتخب مصر قبل تمثيل منتخب ايطاليا بشكل رسمي، مؤكداً انه يشعر انه ايطالي فقط.
وأبدى اللاعب فخره في الوقت ذاته بجذوره المصرية والتي تعود الى والده، حيث ينتمي الشعراوي الى اب مصري وام ايطالية وذلك في حوار اللاعب مع صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية.
وقال الشعراوي في حواره مع الصحيفة "لدي العديد من اللاعبين الذين اعتبرهم مثلي الأعلى في كرة القدم، فهناك اسطورة يوفنتوس ديل بييرو، وايضاً قائد روما فرانشيسكو توتي وسعيد بعودة البرازيلي كاكا للميلان، واللعب بجواره فهو دائماً احد اللاعبين الذين كنت احب مشاهدتهم".
وعن تمثيل المنتخب المصري قال الشعراوي "انا ايطالي ولم افكر في اي لحظة في تمثيل المنتخب المصري ، فايطاليا هي بيتي الذي اشعر فيه بالراحة ولكني اشعر بالفخر كوني املك جذوراً مصرية واحب لقب الفرعون الذي تطلقة علي الصحافة الايطالية".
وعن افضل لاعب في العالم قال الشعراوي "أعتقد ان افضل لاعب في العالم في الوقت الحالي هو نيمار لقد لعبت ضده في بطولة القارات الماضية، ورأيت لاعبا رائعا يملك امكانيات كبيرة جداً".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1102
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019