• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بعد نكسة الرأس الاخضر ..طارق دياب يدعو برحيل رئيس الاتحاد التونسي

بعد نكسة الرأس الاخضر ..طارق دياب يدعو برحيل رئيس الاتحاد التونسي
كفرووتر/ وكالات  شنّ وزير الشباب والرياضة التونسي طارق دياب الاثنين هجوما عنيفا على الاتحاد التونسي لكرة القدم بداية برئيسه وديع الجريء وطالب الوزير من رئيس الاتحاد تقديم الاستقالة فورا.
وقال دياب في في تصريح لإذاعة "موزاييك" التونسية:على رئيس الاتحاد التونسي تقديم استقالته فورا إذا كان يريد حفظ شيئا من الكرامة بعد الصدمة التي ألحقها هو وجماعتها بالجمهور التونسي، وتقديم اعتذاراته دون تردد للشعب التونسي الذي تأثر كثيرا بتلك النكسة الرياضية والفضيحة الكروية، وأنا لا أفهم بالمرة كيف يسهر على تسيير شؤون الكرة في بلدنا اتحاد يترأسه طبيبا ونائبه محاميا؟
وأكد دياب أن هذا يمثّل تفسيرا للاختيارات العشوائية للفنيين الساهرين على كرة القدم، وعلى غياب برنامج واضح المعالم لنجاح المنتخب.
وواصل طارق دياب: الاتحاد التونسي أبدى تساهلا كبيرا مع مدرب المنتخب خاصة عند السماح له بالتواجد في ستوديوهات الجزيرة الرياضية للتحليل على أحدى المباريات قبل أيام فقط من مباراة مصيرية للمنتخب التونسي، وفي ذلك لا مبالاة بتلك المواجهة، والتي تركت مرارة في أفواه الجماهير الرياضية التونسية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1422
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sadig 09-11-2013 09:0
    ما قلت إلا الحق، ونحن بدورنا لا نفهم بالمرة كيف يشرف على تسيير شؤون الكرة في بلدنا اتحاد يرأسه طبيبا وسكرتيره محاميا؟ والمحصلة النهائية للاختيارات العشوائيةهي الخروج المذل من التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 ولا عزاء للجماهير الصابرة. أبو أواب
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019