• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

محكمة جافا تؤجيل جلسة استماع لميسي ووالده في قضية التهرب الضريبي

محكمة  جافا تؤجيل جلسة استماع لميسي ووالده في قضية التهرب الضريبي
كفرووتر/ وكالات  قالت محكمة جافا في بيان امس الثلاثاء إن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ووالده سيمثلان أمامها للرد على مزاعم تتعلق بالتهرب الضريبي في 27 سبتمبر ايلول الجاري بعدما قرر المسؤولون تأجيل جلسة استماع كانت مقررة الاسبوع المقبل.
وزعمت تقارير ان ميسي افضل لاعب في العالم ووالده خورخي اخفيا أكثر من اربعة ملايين يورو (5.3 مليون دولار) من خلال تقديم اقرارات غير مكتملة عن الفترة بين 2006 و2009.
وقدم الاثنان بالفعل "تسوية ضريبية" للسلطات الاسبانية بمبلغ زاد قليلا على خمسة ملايين يورو.
وطلب احد المحامين عن الثنائي الارجنتيني تأجيل جلسة الاستماع التي كانت مقررة في 17 سبتمبر نظرا لارتباطه بالتزامات اخرى في ذلك اليوم.
وسيمثل خورخي ميسي الان امام المحكمة في جافا قرب برشلونة الساعة 1000 بالتوقيت المحلي (0800 بتوقيت جرينتش) بعد عشرة ايام من الموعد الاصلي على ان يمثل ليونيل امام المحكمة بعدها بساعة.
وطبقا لمكتب الادعاء الخاص بجرائم التهرب الضريبي في قطالونيا فان الدخل من بيع حقوق صورة ميسي حجب عن السلطات الاسبانية عبر شبكة معقدة من شركات شكلية في اوروجواي وبيليز وسويسرا والمملكة المتحدة.
وكتب ميسي المولود في روساريو والذي يعيش في برشلونة منذ عام 2000 وحصل على الجنسية الاسبانية في 2005 في صفحته على موقع فيسبوك حينها "علمنا عن طريق وسائل الاعلام بشأن الدعوى المقدمة من سلطات الضرائب الاسبانية."
واضاف "فوجئنا بهذه الانباء لاننا لم يسبق لنا ان ارتكبنا اي مخالفات على الاطلاق
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1335
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019