• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

انطلاقة الورشة التدريبية للاتحاد الافريقي بالخرطوم

انطلاقة الورشة التدريبية للاتحاد الافريقي بالخرطوم
كفرووتر/ صلاح الاحمدي  انطلقت قبل قليل الورشة التدريبية للاتحاد الافريقية وذلك بمباني قاعة الراحل عبد الحميد عابدين بالاتحاد المحلي بالخرطوم بحضور مازدا وشوقي واحمد بابكر وسوف تستمرخمسة ايام وتناقش اول ورقة يوم غد بعنوان (تنظيم الدفاع)
تفاصيل اوفي لاحقا
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2019
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد مصطفي 09-11-2013 01:0
    عقبال يعملو ورشة للهلال عشان يجي المركز التاني واجعني المركز التالت الفيهو دا
  • #3
    معتصم بابكر 09-10-2013 01:0
    كان الاجدى والانفع ان ينعقد هذا السنمار في احدى الدول الافريقية التى خطت خطوات في سلم الازدهار في كرة القدم لكى تستفيد من هذه الورشة , اما ان تنعقد في السودان فهذا لا يجدى نفعا لان السودان وللاسف الشديد متخلف كرويا بدرجة امتياز , وكم من ورش تدريبية وسنمارات ومحاضرات وندوات وكل المعينات التى تساعد على النهوض والتطور انعقدت في السودان ولكن للاسف الشديد رجل افريقيا المريض ما زال يعانى وسيعانى حتى الموات البطئ وحتما سيموت اخيرا ان كان لم يمت حتى الان , وبالله عليكم انظروا الى طليعة الحضور وفى مقدمتهم الخبير مازدا ( مع احترامناللاخ شوقى واحمد بابكر ) كم من الورش وكم من السنمارات والندوات والمحاضرات والورش التى حضرها السيد مازدا كم بالله عليكم ؟ ومازال الاتحاد الافريقى لديه امل في ان ينتفع القائمين بامر كرة القدم فى السودان بمثل هكذا ورش ... والقائمين بالامر يتربع فيها البوم الذى يعشق الخراب من امثال معتصم جعفر وجاكومى الباسطة وغيرهم ممن لا يسر حالهم ومالهم , لوسوتو تهزم السودان فى عقر داره وبالثلاثة ومازدا مازال يواظب على حضور الورش التدريبية والمحاضرات والندوات لماذا ؟ لكى يحافظ على هذه الثلاثات التى شبع منها السودان حد التخمة ام يتطلع الى مزيد من ازلال هذا الوطن وطمس كل المعالم لكى يقول الاخرين كان هنا وطن يدعى السودان , يا بنى وطنى لا تندهشوا فهذا هو سودان الدهشة والانكسار .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019