• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

نجم المنتخب الانجليزي ووكر ينجو من عقوبة إستنشاق "غاز الضحك"

نجم المنتخب الانجليزي ووكر ينجو من  عقوبة إستنشاق "غاز الضحك"
كفرووتر/ وكالات لن يتخذ الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أي عقوبة ضد المدافع كايل ووكر الذي اعتذر عن استنشاق غاز الضحك خلال أمسية أمضاها في شيفيلد قبل انطلاق الموسم الجاري.
واعتذر مدافع توتنهام البالغ من العمر 23 عاما والموجود حاليا مع منتخب انجلترا في كييف لمواجهة اوكرانيا غدا الثلاثاء في تصفيات كاس العالم 2014 عن صورة نشرت له يوم الاحد واظهرته وهو يستنشق الغاز من بالون.
ولا يعد غاز الضحك من المواد التي يحظرها القانون لكنه قد يتسبب في مشاكل صحية واعترف ووكر بانه اساء التصرف.
وقال اللاعب في بيان لوسائل الاعلام "لقد علمت الان المخاطر الصحية لهذا التصرف. كان تصرفا سيئا من جانبي. اتمنى الا يتأثر اي شخص بي والا يعرض حياته للخطر اقتداء بي."
من جهته قال الاتحاد الانجليزي في بيان نشر في موقعه على الانترنت "أقر كايل بالخطأ. ولن توقع عليه أي عقوبة تبعا للوائح الاتحاد الانجليزي. تحدث مسؤولو الاتحاد الانجليزي ومدرب انجلترا مع كايل حول هذه المسألة واكد انه لن يكررها ثانية."
وخاض ووكر سبع مباريات دولية مع انجلترا من بينها الفوز العريض باربعة اهداف دون رد يوم الجمعة على مولدوفا ويتوقع ان يلعب اساسيا في مركز الظهير الايمن في مباراة الغد المهمة في كييف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1069
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019