• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تضم 24لاعبا والطاقمين الفني والاداري

بعثة الهلال تغادر صباح اليوم والفريق يتدرب بملعب عطبرة

بعثة الهلال تغادر صباح اليوم  والفريق يتدرب بملعب عطبرة
كفرووتر/ شهاب مصطفى بحفظ الله ورعايته تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الهلال في الساعة التاسعة صباح اليوم (الاثنين) إلى مدينة عطبرة بقيادة كابتن محمود جبارة السادة مدير جهاز كرة القدم بالنادي ونائبه كابتن محمد عبد القيوم ابوشامة وتضم البعثة (24) لاعباً بقيادة كابتن الفريق عمر بخيت المعلم والجهازين الفني والطبي للهلال وذلك لمواجهة مضيفه الاهلي عطبرة مساء غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة للقسم الثاني لبطولة الدوري الممتاز بملعب استاد عطبرة.
هذا وتقرر أن تحل بعثة الهلال بفندق المعلم بمدينة الدامر واكد القطاع الرياضي أن كل الترتيبات قد اكتملت لإستقبال الفريق وسوف يؤدي الفريق مراناً خفيفاً على ملعب المباراة بمدينة عطبرة مساء اليوم الإثنين، وذلك بغرض التعود على أرضية الملعب قبل مواجهة الأهلي عطبرة.
وعلى جانب الآخر، رفع أهلي عطبرة إيقاع التحضيرات للقاء الفرقة الزرقاء وانخرط اللاعبون في البرنامج الإعدادي للقاء الثلاثاء ويتطلع أصحاب الأرض إلى الانتصار على الفرقة الزرقاء وتعادل الأهلي في مباراتيه الأوليين أمام أهلي مدني ومريخ الفاشر.
وذكر برهان تية المدير الفني للإكسبريس أن الفريق حريص على تقديم أداء جيد والانتصار على الأزرق مشيراً إلى أن الجهاز الفني يعرف جيداً قدرات المنافس وقال: ستكون مباراة صعبة.. فالهلال يريد متابعة انتصاراته ونحن من جانبنا نطمح إلى التألق وإضافة ثلاث نقاط لرصيدنا.. سنتحسب لكل شئ وسنتعامل مع المباراة بكل جدية.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2571
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصادق 09-02-2013 08:0
    هلالنا كشجرة الصندل كل ماتطرقها الفؤوس تزداد عطرا ..اذهبوا فرعاية الله معكم والنصر حليفكم إنشاء الله ..وأعلم ياهلال كل من اراد بك السؤ سوف يجدة في نفسه ..والحق مهما طال غيابة لأبد أن يظهر وينجلي ..فأانت حبنا الخالد في نفوسنا وساكن في قلوبنا..
  • #3
    عمـــــــده(ود متصله) 09-02-2013 03:0
    كل التوفيق للمدفعجيه بتحقيق مزيداً من الانتصارات.
  • #4
    كتوش 09-02-2013 02:0
    منصورين باذن الله يافرسان الازرق .. الهلال اتظلم كتير وربنا ما بحب الظلم وحرم الظلم علي نفسه سبحانه وتعالي وربنا قادر ان ينصرنا في كل المباريات وينصرنا علي من ظلمنا ..
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019