• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الكونفدرالية..النجم الساحلي ينتعرض لهزيمة مفاجئة من الملعب على ارضه

الكونفدرالية..النجم الساحلي ينتعرض لهزيمة مفاجئة من الملعب على ارضه
كفرووتر/ وكالات واصل النجم الساحلي نزيف النقاط بعد أن خسر أمام ضيفه ستاد مالي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدمالسبت.
وفقد رامي البدوي مدافع النجم الساحلي الكرة في منطقة الوسط ليستحوذ عليها عبد الله سيسوكو قبل أن يمررها إلى الأمين دياوارا الذي اسكنها الشباك قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.
وبفوزه الأول في دور المجموعتين انعش ستاد مالي آماله في التأهل إلى المربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط متساويا مع النجم الساحلي وسان جورج الاثيوبي. ويتصدر الصفاقسي التونسي المجموعة بتسع نقاط.
ورغم استحواذه على الكرة في أغلب الوقت لكن النجم الساحلي لم يشكل خطورة على مرمى الفريق الضيف باستثناء محاولة مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح عندما استحوذ على الكرة في موقع انفراد لكنه أهدر الفرصة في الدقيقة السادسة.
وفي المقابل اعتمد الفريق المالي على الهجمات المرتدة وكاد يفتتح التسجيل من تسديدة مامادو كوليبالي في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني حاول النجم الساحلي الوصول الى مرمى منافسه لكنه افتقد للسرعة قبل أن ينجح ستاد مالي في تسجيل هدفه في الدقائق الأخيرة.
وباخفاقه في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي والثالثة في دور المجموعتين زادت مهمة النجم الساحلي في التأهل إلى المربع الذهبي صعوبة بسبب ضغط ستاد مالي وسان جورج الاثيوبي عليه.
وسيلتقي النجم الساحلي - الذي سبق له التتويج باللقب ثلاث مرات - مع سان جورج والصفاقسي في اخر جولتين بالمجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1546
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019