• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مجلس السلاطين يزيل جفوة مواجهة الخرطوم

استقبال طيب لبعثة المريخ في الفاشر صباح اليوم

استقبال طيب لبعثة المريخ في الفاشر صباح اليوم
كفرووتر/الخرطوم وصلت الى مدينة الفاشر في الساعة العاشرة من صباح اليوم بعثة المريخ والتي ترأسها الفريق طارق عثمان الطاهر سكرتير المريخ وذلك لاداء مباراة الاياب غدا امام المريخ في كاس السودان
وكانت البعثة قد حظيت باستقبال جيد فى مدينة الفاشر فور وصول الفريق اليها فقد كان الزمن المستغرق من هبوط الطائرة حتى وصول اللاعبين الى الفندق قياسي جدا, وقد كان الترتيبات جيده لترحيل البعثة الى الفندق . ووجد الاستقبال الاشادة من قبل بعثة المريخ .
وعلى صعيد آخر تقدم الامين العام لنادي المريخ الفريق طارق بالشكر لفريق مريخ الفاشر و للمسؤولين بالفاشر للاستقبال الجيد للفريق واكد على ان المريخ سعيد بالتواجد فى مدينة الفاشر لما تربطه بعلاقة يجده بفريق مريخ الفاشر وبالوسط الرياضي عموما فى مدينة الفاشر .
هذا وقد سجل رئيس نادي مريخ الفاشر الاستاذ اسماعيل بشير والاستاذ جدو ابوصفيطه عضوء مجلس الادارة و الفاضل الكنه رئيس القطاع الرياضي والاستاذ علم الدين محمد طاهر قطب النادي زيارة لبعثة نادي المريخ فى فى الفندق فور وصول البعثة والتقت البعثة بالامين العام لنادي المريخ الفريق طارق واكد الطرفين على العلاقة المميزة بين الفريقين فى اطار الروح الرياضية , وان الفريقين خصمين فى الملعب فقط وليس خارجه , واتفق الجميع على العلاقة الطيبة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2059
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019