• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

قال : علينا الاجتهاد اكثر

صلاح ادم يشيد باللاعبين ويطالبهم بطي صفحة الذهاب

صلاح ادم يشيد باللاعبين ويطالبهم بطي صفحة الذهاب
كفرووتر/الخرطوم/خاص اشاد مدرب الهلال صلاح ادم بنجوم الهلال وقال انهم قدموا واحدة من اشرس واقوي المواجهات على الاطلاق وقال ان الاهلي لم يكن بالصيد السهل وكان منافسا شرسا وقال انهم لم يحسموا التاهل بعد ولابد من بذل جهد مضاعف في مواجهة الاياب من اجل الترقي الى المواجهة النهائية من مسابقة الكاس وقال ان الجمهور لعب دورا مؤثرا وحاسما في خروجنا منتصرين بالتشجيع الداوي منذ بداية المواجهة وحتى نهايتها وطالب ابناءه اللاعبين بطي صفحة الخرطوم والتركيز في مواجهة الاياب.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  3643
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومجاهد/1 08-14-2013 12:0
    اخواني امة الهلال بالموقع بسألكم سؤال إنتوا ( بق بق العين) يختفي فترة و يظهر فجأة يكون مسجون بالسعودية ولا شنو وياريت بيعرف يعلق بالعربية الفصحى ثلاثةاربعة كلمات و الباقي يجيركم الله ولا امس واحد مسمي نفسه ky او yk ما شاء الله فعلا" صفوة في قال اهل شندي حرقوا ( الملك) نمر مصايب حلت علينا بالموقع وواحد اسمه ( وليد مصطفى) لسى خارج من البيضة لدنيا التعليق وهاك يا وجه ضاحك و تقليد و جري وراء ال........ في حركات تدل على المراهقة وواحد يدعى ( غوريلا) عينك ما تشوف الا النور جنس كسير في اللغة العربية وهؤلاء فعلا" هم صفوة إسم على مسمى الله يلزمنا الصبر ولو لا حب الهلال سيد البلد يجري في دواخلنا مجرى الدم لتركنا لهم ساحة الموقع ليرتعوا فيها ﻷنهم يجبروك للنزول لمستواهم .
  • #2
    الصادق 08-14-2013 10:0
    نحمد الله كثير ونشكروا ..علي انه أهدانا الهلال البنحبه وبنشجعوا..فتيه اشاوش في الحاره مابجروا.. وعند المحن اول ناس بنطروا..في الميدان ظاهرين ..وللفنون ناشرين..وللنصر حائزين..ولرأسنا دايما رافعين..الكلام لناس الأربعات الديمه مجندلين..مخجلننا وفاضحننا واصلوا مامستورين..واحسن امسكوا خشيمكم ياناس النجيمة ام قرنين..
  • #3
    مختاار 08-14-2013 09:0
    يا ود آدم الكورة منتهيه قبل ما تلعب من ناحية التحكيم اولا والفاتح النقر ثانيا وما تشكر الراكوبه في الخريف بكره بيجي الخريف واللواري بتقيف وعينك ما تشوف الا النور
  • #4
    حالم بوطن أحلى 08-14-2013 08:0
    إخوتنا في كفر ووتر بالامس توسلت اليكم تحت معلق باسم آخر من موقع آخر أن تثبتوا لنا ان إستطعتم معلومة لجهة يمكن التبرع من خلالها بما نستطيع من أجل أهلنا ضحايا الامطار والسيول على أن تكون الجهة موثوقة ولكم الشكر.
    ***خاطب ادارة الصحيفة عبر ( راسلنا ) وليس عبر ساحة الحوار وشكراً.
  • #6
    ناصر 08-14-2013 07:0
    ي ابو سفه الفاتح النقر .. ما قلت سيدي بيه لاعب عادي ... سيدي يتألق ويكون هو السبب في هزيمة فريق الارباب
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019