• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

المريخ يستضيف مريخ السلاطين مساء اليوم بملعبه في كاس السودان

المريخ يستضيف مريخ السلاطين مساء اليوم بملعبه في كاس السودان
كفرووتر/الخرطوم يستضيف المريخ مساء اليوم بملعبه مريخ السلاطين ضمن مباريات دور الاربعة من مسابقة كاس السودان لجولة الذهاب حيث اكمل المريخ اعداده لمباراة اليوم والتي يدخلها لا بديل له سوى الفوز بعد خسارة فريقه امام الظفرة في الطولة الرمضانية التي اقيمت مؤخرا والتي خسرها المريخ برباعية .
المريخ يدخل مباراة اليوم باعتبار انه يريد ان يحافظ على بطولته التي فاز بها في الموسم الماضي بعد فوزه على الهلال في النهائي ويتوقع ان يدخل المريخ مباراة اليوم بنفس التوليفة التي لعبت مباراة الظفرة الاخيرة عدا اللاعب ضفر الذي يحل مكانه على جعفر بجانب موسي الزومة في الطرف الايسر .
مريخ السلاطين هو الاخر اقامة معسكر تحضيري في الخرطوم اجري معسكر تحضيري بالخرطوم خاض من خلاله عددا من التجارب القوية بجانب التمارين الاعدادية تاهبا لمباريات الفريق في الدوري الممتاز وكاس السودان حيث واجه اندية المقدمة بالخرطوم بجانب خضوعه لتمارين قوية من اجل الوصول باللاعبين الي فورمة المباريات القوية وكان الفريق ايضا قد شارك في بطولة سيكافا التي احرز مريخ السلاطين البرونزية فيها ويعد الفريق اكثر جاهزية بعد ان واجه اندية من العيار الثقيل مثل الجيش الرواندي والضرئب بجانب الاهلي شندي ويتوقع ان يقدم المريخ مباراة رفيعة المستوى اليوم .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2938
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    الصادق 08-14-2013 10:0
    معروفة نتيجته ..عيدية اللوردات لنجيمة الفاشر وصلته.. ماهي بنتها وحبيبته ..والبنت الباره مابتعيق والدته ..لو في فلاحة ماكان الأربعات أخدته.. خجلتناوفضحة قبيلته..ماالعار لأبسه وأصبح علي كل لسان سيرته..والله العن عام 1927 يوم ولادته..
  • #3
    أبو مدثر 08-14-2013 09:0
    يا محسن سيد خت الرحمن في قلبك . واضرب حمام الظفرة . لحمو هش . ( الشأفني ) حضرت المباراة دي ما كضب .
  • #4
    مختاار 08-14-2013 09:0
    بالتوفيق لك يا حبيبنا وعشقنا الابدي وربنا ينصرك في كل زمان ومكان وتحت كل سماء وفوق كل ارض ويبعد عنك حقد وحسد الفشله المتصفرين
  • #5
    محمد مصطفي 08-14-2013 05:0
    هلا بكوكب الاحلام والعاشقين لعسل المواهب والطرب الاصيل هلا يا تاج الوطن يا المهرك دهب وتاج مانديلا في عيون عازةكم جميل هلا يا الساكن في جوانا ملك وبرضو ليك مشتاقين بالحيل عشان انت الفن والادب والطرب والرفع العلم هلا يا زعيم عروس النيل
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019