• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

قال ان الاحمر يمر بظروف صعبة ومنعطف خطير

الفريق طارق يدعو اهل المريخ لمؤازرة فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة

الفريق طارق يدعو اهل المريخ لمؤازرة فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة
كفرووتر/الخرطوم طالب الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام لنادي المريخ اهل النادي بالتضافر والتوحد خلال المرحلة المقبلة وقال ان المريخ يمر بفترة صعبة جدا وهو مواجه بتحديات كبيرة تتمثل في مسابقة كاس السودان التي يواجه فيها المريخ سلاطين الغرب (المريخ) في ذهاب و اياب كاس السودان بجانب مباراة مهمة في بطولة الدوري الممتاز امام الرومان وقال خلال حديثه في معايدة نادي المريخ صباح اليوم ان المريخ يحتاج الى اهله ليعبر هذا المنعطف الخطير وطالب انصار المريخ بدعم اللاعبين معنويا خلال المرحلة الحالية للمحافظة على صدارة الدوري الممتاز والعبور الى نهائي كاس السودان .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2780
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصواعق 08-10-2013 04:0
    قال الفريق الطاهر (الشين ابو كلام كتير) (ن المريخ يحتاج الى اهله ليعبر هذا المنعطف الخطير) "تقول عايزين يحاربوا اسرائيل" وعليه فانه يشجب ويدين الاعتداء الصارخ من الظفرة والشافني... لكون انه حرموه من وجبة الحمام الميت المفصلة والتي فرش لها مزمز وسلك ويحتفظون بردهم على الاعدا في الوقت المناسب... اول حاجة عملها الوالي هو العمل على نقل مباراة الفاشر للخرطوم واغراء مريخ الفاشر بالتنازل له عن دخل المباراتين + حافز خاص...(لم اعرف سببا لهذا الحافز الخاص)... السبب في هذا كما قالوا لمريخ الفاشر لكي يكون مرتاحا ومستعدا لمباراة الخرطوم ضد الهلال بالخرطوم التي ستقام بين مريخ الفاشر وهلال السوان.. وبالنسبة لهم لكلي يتفادوا الارهاق نتيجة لسفر المريخ للفاشر ثم العودة والسفر لمدني لملاقاة الرومان طبعا الوالي لا يهمه انتزاع حق اهل الفاشر في مشاهدة مباراة هامة وتشجيع فريقهم.. ومريخ الفاشر يبيع ما لا يملك لمن لا يستحق - واتحاد سيد احمد اخوان ولجان خرمجته تعتمد لهم ما يريدون.. لقد اعتاد النظام على انتزاع حقوق الشعب كله فلماذا لا يكون هذا هو مسلك افرادهم كل في مجاله... فمن شابه اباه فما ظلم..
  • #2
    شهاب الحق 08-10-2013 04:0
    ما قلت لينا ماهي المرحلة الصعبة التي يمر بها المريخ وماهو المنعطف الخطير - كلام إنشائي ومن وحي اللحظة - هل خوض المباريات الدورية والمنافسات المحلية تعتبر أمر خطير أم تحت السواهي دواهي والجيوب نضفت والناس الجبتوهم من الباشوات والباهوات كانوا أقل من الرجاء وخيبوا ظنونكم - حسب علمنا سفينة المريخ دانت للوالي الطوالي ولا توجد خلافات والحكومة والمريخ والإتحاد عسل في عسل كالعادة والجيوب منفوخة بالدولارات كالعادة ولعيبة الهلال الذين إنتقلوا للمريخ يمكنهم أن يعوضوا عواسة ناس بلة جابر الخربانة إذن ماهو المنعطف الخطير والمرحلة التي تستوجب إعلان نفير عام - كان الله في عونكم والدوري هلالي والكاس هلالي ولن يجد جدو الحضري مناسبة ليرقص فيها إلا عيد ميلاد زوجته بإذن الفرد الصمد .
  • #3
    نمــارق 08-10-2013 03:0
    يا اخواني انتو دا موش الشخص بتاع الدواجن ولّ أنا غلطانة
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019