• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

باريس يدافع عن لقبه مساء اليوم في مواجهة مونبيلية

باريس يدافع عن لقبه مساء اليوم في مواجهة مونبيلية
كفرووتر/وكالات يبدأ بطل الدوري الفرنسي نادي باريس سان جيرمان مشواره للدفاع عن لقبه عندما يرحل لمقابلة نادي مونبلييه مساء الجمعة على ملعب لا موسون ضمن الاسبوع الاول من الدوري وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .
يدخل النادي الباريسي اللقاء بقيادة المدرب الجديد لوران بلان بعد فوزه بكأس السوبر على نادي بوردو بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تسجيل باريس الهدف الثاني في الوقت القاتل من بدل الضائع عن طريق المدافع البرازيلي اليكس .
كما خاضت كتبية المدرب لوران بلان عدة لقاءات ودية ابرزها في النمسا عندما انهزم امام شتورم غراتس بثلاثة اهداف مقابل هدف والفوز على رابيد فينا بهدفين مقابل هدف . والهزيمة امام ريال مدريد بقيادة المدرب السابق الايطالي كارلو انشيلوتي بهدف كريم بن زيما .
وستكون تشيكلة نادي العاصمة معززة بهداف الدوري الكالتشيو الاوروغوياني ايدنسون كافاني ومدافع نادي روما البرازيلي ماركينيوس .
وفي الجهة المقابلة يدخل بطل الدوري في نسخة 2012 نادي مونبليه اللقاء لتحسين صورته عما ظهر عليه في الموسم الماضي عندما احتل المركز التاسع .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019