• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

قال انهم يمارسون تصرفات اطفال غير ناضجين..لابورتا يسخر من ادارة برشلونة ويكشف حبه لنيمار

قال انهم يمارسون تصرفات اطفال غير ناضجين..لابورتا يسخر من ادارة برشلونة ويكشف حبه لنيمار
كفرووتر/وكالات اكد رئيس برشلونة السابق جوان لابورتا اعجابه بالبرازيلي نيمار، الوافد الجديد إلى صفوف البرسا، مشددا على أهمية ألا يؤثر انضمامه للنادي الكتالوني على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال لابورتا، في مقابلة مع صحيفة "الباييس" الإسبانية نشرتها اليوما الأحد، "لديه موهبة كبيرة. تروق لي الخطة التي جاء فيها لدعم الفريق وليو".
وتابع "ولكنني كذلك أتمنى أن يشعر ليو بأكبر قدر ممكن من الارتياح. لو كنت في مكانه، لم تكن تروق لي محاولة شخص بطريقة ما ازاحتي عن العرش".
وأضاف "انه لاعب يستحق كل ما حققه. وخطر نيمار خارج المستطيل الأخضر".
وهاجم لابورتا مجددا إدارة النادي الحالية بقيادة ساندرو روسيل مؤكدا أنها تقدم على "تصرفات أطفال غير ناضجين".
وأوضح أن "بيب (جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة ومدرب بايرن ميونخ الألماني الحالي) كان لديه شخصية قوية، وهذه الإدارة لا تعبأ بهذا".
وأكد لابورتا كذلك على أن المدير الفني السابق لريال مدريد ومدرب تشيلسي الحالي جوزيه مورينيو كان يرغب في تدريب برشلونة قبل التعاقد مع جوارديولا.
وأضاف "يكن بعض الحب لبرشلونة. كان يود أن يأتي للبرسا، ولكن الظروف حالت دون هذا لأننا كنا قد قررنا الاستعانة بجوارديولا (2008-2012)".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1670
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019