• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدرب برشلونة الجديد:لم اتوقع ان اكون مدربا للبرسا وعدم حصوله على اللقب مشكلة كبيرة

مدرب برشلونة الجديد:لم اتوقع ان اكون مدربا للبرسا وعدم حصوله على اللقب مشكلة كبيرة
كفرووتر/وكالات يعتقد الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني الجديد لنادي برشلونة أن عدم حصد الفريق الكتالوني لأي لقب هذا الموسم سيكون بمثابة "فشل ذريع"، لأنه "ناد معتاد على الفوز، وما يقدمه فريقه يعد بين الأفضل في العالم".
وأقر مارتينو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام الإسبانية امس الجمعة بأنه يصل إلى ناد لم يتخيل "قط" أن يتولى تدريبه، بسبب المشكلات الصحية التي تعرض لها سلفه تيتو فيلانوفا، الذي تحدث إليه في الساعات الأخيرة.
وسيحاول مارتينو أن يوفر لمواطنه ليونيل ميسي المولود مثله في مدينة روساريو الارجنتينية الظروف التي تجعله يواصل تألقه وتسجيل الأهداف بغزارة كما فعل في المواسم الأخيرة.
وقال مارتينو "ما سنحاول فعله أن نجعله (ميسي) يشعر بالراحة التي يشعر بها حاليا.. وسيتكفل هو بالباقي."
وخلال المؤتمر أكد مارتينو أنه سيعتمد على وجود سيسك فابريجاس مع الفريق في الموسم المقبل وانه لا يرغب في موافقة لاعب وسط منتخب اسبانيا على الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد.
وكان ديفيد مويز مدرب يونايتد أكد أمس الخميس إن بطل انجلترا لم يفقد الامل بعد في امكانية التعاقد مع فابريجاس الذي عاد إلى برشلونة في 2011 بعدما قضى ثمانية مواسم في أرسنال منافس يونايتد.
وقال مارتينو: "لن أتدخل في الأمور المالية للنادي لكنه سبق أن رفضت الإدارة عرضين (لبيع فابريجاس) وسأضيف أنا الرفض الثالث."
وأضاف مدرب منتخب باراجواي السابق الذي كان يتولى مؤخرا تدريب نيويلز اولد بويز الارجنتيني "سنسعى إلى الإبقاء عليه هنا."
واستبعد خوسيب ماريا بارتوميو نائب رئيس برشلونة بيع فابريجاس وقال إنه من الطبيعي أن يكون يونايتد مهتما بضم اللاعب البالغ عمره 26 عاما لأنه "لاعب رائع" لكن في المقابل فإن برشلونة يعتمد عليه.
وقال مارتينو (50 عاما) إن التعرف على التشكيلة والجهاز الفني والإبقاء على رغبة اللاعبين في مواصلة النجاح يأتي على رأس أولوياته.
وسيكون بوسع مارتينو تجربة أفكاره على أرض الواقع عندما يقود برشلونة في مباراته الودية الأولى أمام ليجيا جدانسك البولندي يوم الثلاثاء المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1481
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019