• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

جوارديولا بطل لمسلسل امريكي

جوارديولا بطل لمسلسل امريكي
كفرووتر/وكالات لا تزال ثورة جوسيب جوارديولا مستمرة في ألمانيا ، حيث خصصت مجلة "11 فريوندي" المتخصصة في كرة القدم صفحتها الأولى لعدد أغسطس للمدرب الجديد لنادي بايرن ميونيخ ، لكن بعد أن حولته إلى بطل للمسلسل الناجح " بركينج باد" (اختلال ضال).
وتحت عنوان " بيب بريكنج "، وضعت المجلة صورة مصنوعة بتقنية "الفوتوشوب" للمدرب الأسباني ، في محاكاة للصورة التي يتم بها الترويج للموسم الأول من المسلسل ، وهو يرتدي شورت وجوارب ويحمل كتيبا خططيا في يده.
وكتب مقال العدد الشهري للصحيفة ، إحدى أشهر المطبوعات الكروية في ألمانيا ، عن جوارديولا: "بيب على الطريق السريع. المدير الفني الجديد لبايرن أكثر من مجرد مدرب كرة".
ويقدم العدد دليلا إرشاديا كاملا للموسم الجديد من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا" ، الذي ينطلق في التاسع من أغسطس المقبل ، والذي "ينذر بإثارة تساؤلات عما إذا كان بايرن سيتمكن من حسم اللقب بحلول الجولة 22 أم في الجولة 29" بحسب المجلة.
وتعد سلسلة " باد بركينج " (اختلال ضال) واحدة من أنجح المسلسلات التليفزيونية في العالم. وبطله الرئيسي ، والتر وايت ، هو معلم كيمياء يتخصص في صناعة المخدرات وبيعها ، مع علمه بدنو أجله ، أملا في ترك ثروة لعائلته.
ويبدأ عرض الحلقات الست الأخيرة من السلسلة الفائزة بست جوائز جرامي في الولايات المتخدة ، اعتبارا من 11 أغسطس المقبل بعد يومين من انطلاق الدوري الألماني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1400
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019