• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

جيمبا جيمبا ينتقل الى اللعب في الدوري الصربي

جيمبا جيمبا ينتقل الى اللعب في الدوري الصربي
كفرووتر/وكالات أعلن نادي بارتيزان بطل الدوري الصربي لكرة القدم امس الأربعاء أنه ضم الكاميروني ايريك جيمبا جيمبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق ، إلى صفوفه لمدة عامين.
وجاء الإعلان قبل ساعات من لقاء بارتيزان على أرضه أمام شيراك بطل أرمينيا في جولة الإياب في الدور الثاني من تصفيات دوري أبطال اوروبا بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 1-1.
وذكر بارتيزان بموقعه على الإنترنت "بعد مفاوضات استمرت طوال أمس الثلاثاء توصل الطرفان اليوم إلى اتفاق بشأن تفاصيل التعاقد وسيكون بوسع اللاعب المشاركة مع بارتيزان في دوري أبطال أوروبا إذا نجح الفريق في التأهل إلى الدور الثالث في التصفيات."
وأمضى لاعب خط الوسط المدافع جيمبا موسمين مع يونايتد بين عامي 2003 و2005 لكنه أخفق في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية ليونايتد وانتقل إلى أستون فيلا وشارك معه في 11 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي بين عامي 2005 و2007 ثم أعير إلى بيرنلي في دوري الدرجة الثانية.
ولعب جيمبا البالغ من العمر 32 عاما موسما واحدا مع نادي قطر قبل أن ينتقل إلى أودنسي الدنمركي وسجل له ثلاثة أهداف في 109 مباريات بين عامي 2008 و2012 قبل أن ينتقل إلى هابوعيل تل أبيب في العام الماضي.
وكان جيمبا ضمن صفوف منتخب الكاميرون في كأس الأمم الافريقية 2002 وشارك مع الفريق في كأس العالم في نفس العام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1540
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019