• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

انيستا يرحب بتاتا ويؤكد بقاء فابريجاس

انيستا يرحب بتاتا ويؤكد بقاء فابريجاس
كفرووتر/وكالات رحب لاعب خط وسط برشلونة الأسباني أندريس إنييستا بتعاقد النادي مع المدرب الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو ، مدرب نيويلز أولد بويز بطل الأرجنتين ومنتخب باراجواي السابق ، معتبرا أنه قرار جيد.
وقال إنييستا في تصريحات لصحيفة (ماركا) الرياضية "ما يقرره النادي يكون دائما الأفضل للبرسا. أعتقد أنه سيتأقلم مع طريقة لعبنا ، إنه المدرب المثالي لنا".
وحول الحديث عن رحيل زميله بالفريق سيسك فابريجاس للدوري الإنجليزي ، صرح "لا أعتقد أن سيسك سيرحل عن البرسا ، فهو سيبقى معنا".
وعن التحديات الجديدة للفريق الموسم المقبل ، قال "سيتحسن أدائنا بوجود (البرازيلي) نيمار وستتاح لنا المزيد من الخيارات للفوز بالألقاب ، ريال مدريد أيضا سيكون مرشحا للألقاب إلى جانب بايرن ميونخ الذي سيكون أقوى تحت قيادة (المدرب الأسباني بيب) جوارديولا".
وعن فريقه ، أعرب عن أمله في أن "يعود الهدوء للعمل بشكل أفضل. لقد منحنا تيتو فيلانوفا (المدرب السابق) كل شيء كي يتخطى مرضه. ورحيل تياجو كان قرارا شخصيا وينبغي احترامه".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1379
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019