• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021

من حق قادة المؤتمر الوطني تخصيص وزارة الشباب والرياضة لشداد لكن ليس من حقهم فرضه رئيسا للإتحاد العام

محاولات العقلاء لإقناع شداد بسحب ترشيحه خير له وللمجتمع الرياضي

محاولات العقلاء لإقناع شداد بسحب ترشيحه خير له وللمجتمع الرياضي
بقلم رئيس التحرير من حق المؤيدين لإعادة الدكتور كمال شداد ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد العام لكرة القدم ان يقدموا ادلتهم وبراهينهم التي تؤكد جدارته بهذا المنصب الذي جلس عليه فترات طويلة دون ان يحقق للسودان شيئاً يذكر لكن ليس من حقهم ان يصادروا حق الآخرين في إبداء الرأي .
اعتراضنا على اعادة الدكتور لتقديم نفسه لهذا المنصب جاء عطفا على حيثيات وقرائن كثيرة وضحناها في هذه المساحة اكثر من مرة ولن نمل تكرارها الى ان يعلم الجميع ان الدكتور لم يعد لديه ما يقدمه بعد ان استنفد كافة الفرص التي اتيحت له سواء في اتحاد الكرة او في اللجنة الأولمبية .
وقلنا أن مجرد التفكير في عودة الدكتور شداد لرئاسة اتحاد الكرة فذلك يعني الرجوع الى حكم الفرد الواحد وإلغاء دوري الناشئين والدوري الرديف اضافة الى عودة الصدامات بين الاتحاد والهلال والمريخ من جهة والاتحاد والجهات المشرعة من جهة اخرى .
وأكدنا ان عدم وقوفنا في صف البروف شداد لا يقلل من المكانة المرموقة التي تبوأها وما زال يتبوأها وسط كثير من عشاق الرياضة في بلادي بل كان بإمكان هذه المكانة ان تزيد لو أن الدكتور قنع من اللهث وراء مثل هذه المناصب التي ما عاد عنده ما يزيد من القها كما اسلفنا .
اي محاولة للتشويش وعكس الحقيقة التي بدت واضحة الآن لكل ذي بصيرة بعد إعلان اغلب الاتحادات ذات الثقل تأييدها لمجموعة التطوير لا تعدو كونها محاولة لذر الرماد في العيون وتبديل الواقع بصور اقرب ما تكون للخيال .
كما أن محاولة اتهام الناس في ذممهم وإظهار قادة مجموعة التطوير بأنهم اصحاب مصلحة في وجودهم على رأس الاتحاد اصبحت مكشوفة الاغراض وكلنا يعلم أن دكتور شداد نفسه عندما كان رئيسا للاتحاد السوداني لكرة القدم ما كان يجلس في السودان لاسبوع مستمر بسبب سفرياته المتكررة .
محاولات وحملات الطعن في قادة مجموعة التطوير والتشويش على صورتهم لدى الرأي العام مكشوفة الأغراض وترجع بالدرجة الاولى لإحساس القائمين عليها بالفشل في مقارعتهم الحجة بالحجة والصوت بالصوت .
لن نقول أن قادة مجموعة التطوير منزهين لكننا نحسب ان لديهم الكثير الذي يمكن أن يقدموه لكرة القدم في بلادي فهم على الاقل اكملوا دورة واحدة فقط في قيادة الإتحاد وبالتالي هم الأحق بإكمال ما بدأوه على عكس الدكتور الذي ظل لأكثر من 30 عاما اما رئيسا للاتحاد او رئيسا للجنة الأولمبية او في محاولة لترؤس أحدهما .
شداد وزيرا للشباب والرياضة

اذا كان المؤتمر الوطني يرغب في الإستفادة من "عضو مجلس شوراه " الدكتور كمال شداد فعليه ضمه للتشكيل الوزاري الجديد ليكون وزيرا للشباب والرياضة فذلك انفع له وأجدى للبلد بحكم تجربته الكبيرة والثرة لكن اي محاولة لفرضه على اكبر هيئة شبابية ورياضية في البلاد فإن ذلك سيقابل بنوع السخرية والتندر خاصة بعد أن أعلنت غالبية الاتحادات المسؤولة عن اللعبة والمعنية بالتصويت تأييدها لمجموعة التطوير .
كما أن اللعب على وتر أن قادة مجموعة التطوير ضد المؤتمر الوطني ومحاولة استعداء السلطة عليهم فهي لعبة مكشوفة ايضا لأن الحكومة تعلم يقينا أن أي تدخل في اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية سيدخل كرة القدم السودانية وهي المتنفس الأول لاغلب السودانيين في نفق مظلم بل ربما يكون اشد سوادا من تلك الحالة التي يمكن ان يفوز فيها شداد .
المحاولات التي يقودها بعض العقلاء لإقناع الدكتور شداد بسحب ترشيحه لرئاسة الاتحاد العام والتي تناولتها امس عدد من الوسائط الإعلامية قطعا جاءت بعد قراءتهم الجيدة لواقع الإنتخابات التي حسمت بنسبة 78% لمصلحة مجموعة التطوير واحسب ان في ذلك خير للدكتور وللمجتمع الرياضي .

كفر و وتر المبدأ والرسالة


ظلت كفر و وتر منذ انطلاقتها الملاذ الآمن لأغلب السودانيين على الشبكة العنكبوتية يجدون فيها الرأي والرأي الآخر الأمر الذي ميزها عن كثير من نظيراتها من الصحف الالكترونية او تلك الورقية التي تمتلك مواقع على الشبكة العنكبوتية وبفارق يتجاوز الـ 15 الف موقع على مستوى العالم عن اقرب منافسيها وهذا هو دليلنا " http://www.alexa.com/siteinfo/cover-sd.com#trafficstats " حيث بإمكان أي قارئ ان يدخل رابط اي موقع ليقارن ، وبالتالي فإن أي محاولة لإقحام الصحيفة في امتحان المهنية لمجرد راي كتبه رئيس تحريرها او أي مسؤول فيها فهي مرفوضة تماما .
من حق اي شخص في كفر و وتر سواء رئيس تحرير او محرر او قارئ ان يكتب رأيه في اي قضية يرى أنه يمكن أن يسهم فيها ومن واجبنا ان ننشر له رايه طالما انه لا يتنافى مع شروط النشر بالصحيفة .
مسألة مهنية كفر و وتر ليست محل شك ولن تكون وستظل كفر و وتر تنشر الرأي والرأي الآخر حتى وإن كان ذلك مخالفا لأهواء المسؤولين عنها .
لم تقم كفر و وتر لخدمة غرض او جهة بعينها وإنما قامت على فكرة وستظل تدافع عن هذا المبدأ وإن رأى الاخرون غير ذلك .
هي رسالة اردنا من خلالها ان نطمئن كل الذين اتصلوا وكتبوا وعلقوا على ما سطرته عبر هذه المساحة اعتراضا على اعادة ترشيح الدكتور شداد لنفسه مرة اخرى لرئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم والذين تخيلوا أن رأيي يمكن ان يكون الخط الموجه للصحيفة وهو ما لم ولن يحدث اطلاقا فـ "كفر و وتر" تضم حاليا 9 محررين لم يحدث أن تم توجيه أحد منهم لنشر خبر او تغييب اخر لمجرد هوى شخصي كل واحد منهم حر فيما يكتب شرط المصداقية والمهنية لقناعتنا أن النشر الإلكتروني لن يخضع إلا للرقيب الذاتي .
هو عهد قطعناه على انفسنا عند اطلاق هذه الصحيفة وسنظل باقين عليه ما حيينا .


امسح للحصول على الرابط
 29  0  5810
التعليقات ( 29 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    imaddally 07-23-2013 03:0
    الاخ الكريم تابعت انا هذه النافذه ولفترات طويله الصراحه عندها خط واضح وهو نقل اخبار مفرحه واحيانا امنيات مفرحه لجماهير الهلال ونقل اخبار محبطه لجماهير المريخ واللى مغالط يرجع لارشيف الاخبار
  • #2
    الما مصلحجي 07-23-2013 11:0
    عيب يكون ده مقال من رئيس تحرير . اَه يا زمن... ماتو الخيار و فضلو العوار...... اخجل من نفسك بعد عبدالله الطيب / وردي / محمود عبد العزيز ليس هناك من يقول الحقيقة في السودان غير شداد العجب العجاب ان امثالك رؤساء تحرير . هذا امتداد لهبالة البشير افتح البلف واقفل البلف سبحان الله....
  • #3
    الهلالـــــــــــــــي 07-22-2013 08:0
    ان كنتم ضد ترشيح القامة يروف شداد فلا تنسوا الحيادية.. لاحظنا منذ ان اتجه البروف لترشيح نفسة لقيادة الاتحاد العام وانتم تعملون على تبخيسه وتمجيد الفاشلين من امثال معتصم والجاكومي.. فتحلوا بقليل من الحيادية.. ولا تكونوا سلبيين.
  • #4
    دابي الكر 07-22-2013 05:0
    لو كانت مجموعة التطوير هذه أمينة لاستقالت كلها بعد فضيحة بري قيت ولو كانت هذه المجموعة محترمة لتخلصت من المدعو محمد سيد أحمد الذي سستعدي الآخرين وهو عضو في الاتحاد العام ثم بعد هزيمتنا من اثيوبيا وخروج أنديتنا من البطولات الأفريقية كيف يجوز لنا أن نحترم هذا الاتحاد الذي لا هم لقادته غير السفر والتجارة وهنالك شيء آخر وهو أن شداد أكثر الناس تأهيلا وأقل الناس نهماً لتحقيق مصالح شخصية من المنصب
  • #5
    saad 07-22-2013 04:0
    تطوير تطوير تطوير ما معنى كلمة تطوير وهل من يديرون الاتحاد يملكون ادوات التطوير(فاقد الشئ لايعطيه)وهل ترى ان هنالك تطوير؟ هل نكذب اعيننا واسماعنا ونصدق كلامك الخارم بارم ده؟ فقدان ثلاثة نقاط في بطولة عالمية بسبب اخطاء ادارية تنم عن جهل عميق بقوانين اللعبة من التطوير..توقف الدورى لاكثر من شهرين من التطوير...صياح ونياح بعض اعضاء الاتحاد فى وسائل الاعلام من التطوير....تغيير برمجة الدورى مليون مرة دى قمة التطوير....وجود الاجانب بالدورى بلا رقيب من التطوير ...جهل اعضاء الاتحاد بالقوانين وقضية سيدى بيه اكبر دليل احدهم قال سيدى بيه مش حيلعب للهلال الا فى ديسمبر واخر نفخ ريشه وقال لن نستخرج بطاقة لسيدى بيه اماعالم زمانه فقال ان الهلال وسيدى بيه سيعاقبوا لو المشكلة وصلت الفيفا لكن ولا شئ حصل وكلهم طلعوا اى كلام وده برضوا من التطوير...ولما عضو ينطط من اذاعة لى تلفزيون لتصفية حسابات شخصية ده برضو تطوير.... الكل يرى التدهور المريع الا سيادة رئيس التحرير.... ارجوك انظر من حولنا فقط لتفهم معنى تطوير..وتفطر على خير
  • #6
    سودانى 07-22-2013 03:0
    النتيجه واضحه وكمال شداد اصبح ماضى والحياة تسير للامام ولا رجعة للخلف واختلف مع رئيس التحرير فى ان شداد لم يعد له ما يقدمه شداد اصلا لم يكن له مايقدمه غير العنتريات ياايها الشداديون ادخلوا مساكنكم
  • #7
    ودجعفر 07-22-2013 03:0
    الجهه التى تهزم او تشعر بالهزيمة تجعل من الوطنى شماعه من قبل قالها الجيكومى بانه فاز رغم اجتهاد الوطنى لاسقاطه لو اراد الو طنى لاسقطه بتحريك اصبع الان يطل علينا رئيس التحرير بمقال تحفه بان شداد مسنود ومدفوع من الوطنى وهل شداد غريب عن المجتمع الرياضى حتى يسند او يدفع انه بيته ويزداد تالق كاتب المقال عندما يقدم روشته للوطنى وشداد بان يعين كوزير للرياضة بدعوى خبرته الطويله طيب هل هذه الخبرة لا تستوفى شروط المواصفات والمقاييس فى الاتحاد لعام شداد اصلح من يقود هذا الاتحاد فى الوقت الحاضر لانعدام الكفاءات والخبرات
  • #8
    معتصم علوبة 07-22-2013 01:0
    نحن مع التطور والتجديد اذا كان لابد منه ويوجد في ساحة الرياضية للغير شداد وجماعته ومعتصم وشلته حسبنا الله ونعم الوكيل ولا خير في هذا ولا ذاك ولكن معتصم افضل مليون مره من شداد لان الاخير انسان متسلط ومتعنت الى ابعد الحدود ولا يؤمن بالراي والرأي الاخر ،واخيرا كان الله في عون الرياضية في السودان .
  • #9
    بدر هلال 07-22-2013 01:0
    طيب لما فرضوا جمال الوالي رئيسا للمريخ مرة واثنتين وثلاثة وفتحوا ليهوا خزاين الدولة لكي يثري عطاشى الارض انت كنت وين ؟ وقلمك كان في اجازة ولا شنو !!!!؟
  • #10
    محمد عبد القادر 07-22-2013 12:0
    مدام رئاسة الاتحاد تحكمها العملية الانتخابية فلا غضاضة في ان يطرح شداد نفسه مع غيره وصناديق الانتخابات تقول كلمتها
  • #11
    ابوفارس 07-22-2013 12:0
    حديثك هذا يااااااااااا رائيس التحرير راجعه مع نفسك اذا انت اقتنعته به انحنا بنقتنع به ..ز حقو تكتب الكلام وتقراه اكتر من مره وبعدين تنشروا لكن كلامه ما بقنع شافع
  • #12
    الزعيم 07-22-2013 11:0
    لقـــــد تم شراء جميع الاتحادات من قبل مجموعة التطوير باموال الموتمر الوطني ولقد تم شراءكم ايضا يا لبؤس الاعلام الكل يعلم بان قادة الاتحاد الان هم موظفين من المؤتمر الوطني وانت الان تريد ان تقول د/ شداد مرشح المؤتمر الوطني يا راجل اتقي الله كفر ووتر اقل قامة من قراءها
  • #13
    العبادي 07-22-2013 11:0
    لماذا لا تظهر وجوه جديدة في الساحة؟ شداد أو مجموعة التدمير فاشلين فشلاً ذريعاً فليس من الحكمة ان نعيد شداد بعد 30 عاماً وليس من الحكمة ايضاً الصبر 30 عاماً على مجموعة التدمير هذه بقيادة الاهبل الجكومي والدلاهات الاخرى - أفسحو المجال للقيادات الشبابية فهي الاجدر وكفانا تكراراً للوجوه كأن حواء السودان لم تنجب إلا هذه الوجوه المكررة
  • #14
    ميسى ام بدة 07-22-2013 11:0
    محاولة مستميتة و قميئة من كفر و وتر لاستماله الناس مع معتصم يابدو ان المصالح تلعب لعبتها يا استاذ ابراهيم كرهتونا
  • #15
    badrudeen 07-22-2013 10:0
    اذا كان المؤتمر الوطني يرغب في الإستفادة من "عضو مجلس شوراه " الدكتور كمال شداد فعليه ضمه للتشكيل الوزاري الجديد ليكون وزيرا للشباب والرياضة فذلك انفع له وأجدى للبلد بحكم تجربته الكبيرة والثرة لكن اي محاولة لفرضه على اكبر هيئة شبابية ورياضية في البلاد فإن ذلك سيقابل بنوع السخرية والتندر خاصة بعد أن أعلنت غالبية الاتحادات المسؤولة عن اللعبة والمعنية بالتصويت تأييدها لمجموعة التطوير . جميع ضباط مجموعة التطوير صنيعة المؤتمر الوطنى و ينتمون له و دونك حماية المؤتمر لرئيس مجموعة التطوير و تغيير استمارة الترشيح فى الدورة الفائتة كما أن اللعب على وتر أن قادة مجموعة التطوير ضد المؤتمر الوطني ومحاولة استعداء السلطة عليهم فهي لعبة مكشوفة ايضا لأن الحكومة تعلم يقينا أن أي تدخل في اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية سيدخل كرة القدم السودانية وهي المتنفس الأول لاغلب السودانيين في نفق مظلم بل ربما يكون اشد سوادا من تلك الحالة التي يمكن ان يفوز فيها شداد . يا سيادة رئيس التحرير .. من قال لك أن مجموعة التطوير ضد الحكومة .. ما قلنا هم صنيعة الحكومة و بعدين عن أى أهليه تتحدث يا رجل !!! انظر حولك و ترى التدخلات الحكومية !!!! تحياتى
  • #16
    عاشق الهلال 07-22-2013 10:0
    اولا نقر بان حق التعبير مكفول و بنسبة 90% للقراء و بالتالى من الطبيعى ان يكون هذا الحق مكفولا لرئيس التحرير و لكن الذى لا استطيع فهمه كيف لصحيفة ارتضت الرأى و الرأى الآخر منهجا و هو امر يحسب لها ،كيف لها ان تفرض علينا اعمدة كتاب لا يؤمنون بالرأى الآخر اصلا و يقومون باصدار فرماناتهم بنقد هذا وشتم هذا دون ان يكون لاى شخص حق التعليق على ما يكتبون ،،، كررت هذا السؤال مرارا و اتمنى من الاخ ياسر شخصيا الرد عليه فالمبادىء لا تتجزأ و كفر ووتر نعتبرها الصحيفة الاولى فى مجال الاعلام التفاعلى اذا صح التعبير و نريد ان نعرف ما هى الملكات التى يتمتع بها هؤلاء الكتاب حتى يفرضوا معاملتهم كأئمة مساجد وبطريقة لا تتسق و سياسة الصحيفة التى تعتمد الرأى و الرأى الآخر منهجا
  • #17
    الامين عبد القادر 07-22-2013 10:0
    اين كان هؤلاء العقلاء عندما ابعد شداد من رئاسة الاتحاد قهرا وظلما وكان بطل المسرحية حاج ماجد سوار والسبب ممكن ان يبعد به مجدى واسامة لانهم مكثوا فى هذه المناصب اكثر من ثلاث دورات وهى الزريعة والوحيدة التى اعتمد عليها الوزير فهل يطل علينا الوزير اليوم ايضا ويبعد هذا الثنائى وفى العام القادم معتصم ان شاء الله اذا فاز فى هذه الدورة التى نشك فيها الا اذا لعبت السياسة مرة اخرى تدخلاتها فى الرياضة ومتوقع ذلك وياناس كفر وتر بقيتو زى جمهور هلال مريخ تعصب اعمى لكتلة معتصم جعفر طيب يااخوتى رجعوا لينا نقاط زامبيا الكارثية واوقفوا الجكومى عند حده ونقنع بحالنا المهترية مع هذا الاتحاد الكسيح ربنا يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال فى هذا الشهر الفضيل
  • #18
    ود مريودة 07-22-2013 10:0
    يا استاذ رئيس التحرير: ياخي إنت ليه بتكره دكتور شداد للدرجة دي ولماذا قمت بتجريد كل اسلحتك ضد هذا الرجل الغير منافق الرجل الصادق الرجل الذي فهم وحفظ قوانين الكرة في العالم وكان خير ممثل للسودان في كثير من المحافل الدولية. ارحمنا يرحمك الله , ولن تقدر على تغيير رأي أي سوداني يحب هذا الرجل بهرائك الذي ترميه هنا ولكنك ستقدر على جر من هم على شاكلتك إلى كره شداد.
  • #19
    ابو عوض 07-22-2013 09:0
    هدانا الله واياك كل اعضاء الاتحاد الان مؤتر وطنى وشداد احسنهم بل ومعلمهم والخبير الوحيد الان وهذا واضح وضوح الشمس فى كبد السماءولا يتناطح فيه عنزان كما يقولون ويااخوى ما كفانا الفوضى والعشوائية والمجاملات واللعب على حبلى القمة والفضائح العالمية مع تحياتى وشهر مبارك عليك
  • #20
    حالم بوطن أحلى 07-22-2013 09:0
    أنا كنت فاكر أن مجموعة التدمير هم ناس المؤتمر وإنت حسع شايف العكس. يعني اللي "شال" شداد المرة الماضية عاوز تقول ما كان المؤتمر واللي زح صلاح ادريس من الهلال ما كان المؤتمر واللي عاوز يزح البرير ما المؤتمر! حاجة عجيبة!! بعد شداد على الاقل راجل عندو فكر وراجل بتاع كورة وزول مارسها بخلاف الاخرين وشداد م يستطع تقديم شيء لانه لم يكن يملك وسيلة سوى أفكار أما هؤلاء فلا يملكون فكرا وتنقصهم العدالة والكلام الكثير المسيء للاخرين خصوصا ناطقهم الرسمي وعموما المجموعتين ما قدر الطموح لكن شر أخف من شر يعني مثلا عندي اللون الاصفر أخف وقعا من اللون الاحمر وهكذا نأخذ بأخف الضررين.
  • #21
    كتوش 07-22-2013 09:0
    هؤلاء عقلاء ام عقولهم مختله ؟؟؟!!! اذا كان كبار الدولة يساندون معتصم جعفر (الموديل) والجاكومي (ودك) وبعد ضياع نقاط زامبيا وغيرها وغيرها من الاستهوان والسبهللية علي السودان كلو الـــــســــــــلام ..
  • #22
    صالح عثمان سعيد 07-22-2013 09:0
    اذا كانت الحكومة تريد فوز شداد سيفوز شداد واذا ارادت فوز معتصم سيفوز معتصم واذا ارادت ( غيرهم ) سيفوز هذا الغيرهم فلماذا فعلا ندفن رؤوسنا في الرمال ونتحدث عن انتخابات وديمقراطية الحركة الرياضية وأمس القريب رأينا كيف وأدت الديمقراطية في نادي الديمقراطية.
  • #24
    هلال سودانى 07-22-2013 08:0
    هههههههههههههه وشر البلية مايضحك شداد قالها بصريح العبارة لو ماكنت مؤتمر وطنى مابستمر ورغم كدا ماخلوه السيد صاحب المقال لك ان تعلم انى المؤتمر الوطنى يتمثل فى هذة النكرة المدعوة مجموعة التطوير
  • #25
    شنداوى 07-22-2013 08:0
    لكل مواطن رأية لاحجر علي الاراء ونحن نحترم رأى أى شخص لاسيما في كفر ووتر الصحيفه التي نحبها ونطالعها ونبدى آراءنا فيها ولكن نرجو عدم فبركة الاخبار ضد البروف وليكن ديدن الصحيفه العداله في توخي الاخبار .. ثم ماذا قدمت مجموعة معتصم للكرة السودانية ونحن نجني من وراءها الفشل في كل محفل ؟؟؟ نحترم رأى كاتب المقال رئيس التحرير وكل الاراء وليكن الله في عون الجميع ؟؟
  • #27
    ود البرعي 07-22-2013 06:0
    كمية من التناقضات في هدا العمود . رتب افكارك واكتب حتي لا تقع في هذه التناقضات المعيبة ادناه 1/(( اذا كان المؤتمر الوطني يرغب في الإستفادة من "عضو مجلس شوراه " الدكتور كمال شداد فعليه ضمه للتشكيل الوزاري الجديد ليكون وزيرا للشباب والرياضة فذلك انفع له وأجدى للبلد بحكم تجربته الكبيرة والثرة)) 2/(اعتراضنا على اعادة الدكتور لتقديم نفسه لهذا المنصب جاء عطفا على حيثيات وقرائن كثيرة وضحناها في هذه المساحة اكثر من مرة ولن نمل تكرارها الى ان يعلم الجميع ان الدكتور لم يعد لديه ما يقدمه بعد ان استنفد كافة الفرص التي اتيحت له)) صحافة بلد العجائب
  • #28
    الشافو خلو 07-22-2013 05:0
    يا راجل أين لجنة التطوير التي تتحدث عنها؟؟؟؟؟ هذه عصابة الحصاحيصا حفرت للبروف حتى إقتلعته. وأين إنجازاتها؟؟؟ لم نر شيئ غير تصريحات الجاكومي الغير مسئولة وبقية الضباط نايمين في العسل.وجاهدت لإقامة سيكافا في الغرب حتى تضمن أصوات إتحادات الغرب.
  • #29
    مرتضى 07-22-2013 04:0
    لاتوجد مهنية لكفرووتر اصلا وكل القراء يعلمون ذلك واي شي غير ذلك هي مجرد محاولة لزر التراب علي العيون
أكثر

جديد الأخبار

قال نائب رئيس الهلال الطاهر يونس على صفحته بفيسبوك ان تركي آل الشيخ اخطر الهلال برحيل فورموسينهو وهو ما دفع مجلس الهلال باعلان خطوة الرحيل لجماهير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019