• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رسميا ..نيجريدو لاعبا لمانشيستر سيتي

رسميا ..نيجريدو لاعبا لمانشيستر سيتي
كفرووتر/ وكالات أصبح المهاجم الفارو نيجريدو ثالث صفقة كبرى لمانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية بعدما أكمل انتقاله من اشبيلية الاسباني امس الجمعة.
ولحق نيجيريدو (27 عاما) مهاجم منتخب اسبانيا بزميله ومواطنه خيسوس نافاس والذي انتقل ايضا من اشبيلية الى سيتي.
وانضم لاعب الوسط البرازيلي فرناندينيو الى سيتي الشهر الماضي قادما من شاختار دونيتسك الاوكراني كما يقترب النادي من اتمام التعاقد مع ستيفان يوفيتش مهاجم الجبل الاسود وفيورنتينا الايطالي.
وذكرت تقارير اعلامية ان سيتي انفق نحو 90 مليون جنيه استرليني (136.79 مليون دولار) لضم الرباعي.
وتقول وسائل اعلام بريطانية ان صفقة نيجريدو تبلغ قيمتها 16.4 مليون جنيه استرليني (24.93 مليون دولار) وقد ترتفع الى 20 مليون جنيه استرليني.
وقال سيتي بموقعه على الانترنت ان نيجريدو سينضم الى زملائه في التشكيلة في جولة الفريق قبل انطلاق الموسم وانه سيرتدي القميص رقم تسعة الموسم القادم.
وتقاسم نيجريدو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الاسباني الموسم الماضي برصيد 25 هدفا وراء الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي رادامل فالكاو.
وبدأ نيجريدو مشواره مع اكاديمية الناشئين في رايو فايكانو ولعب القليل من المباريات مع الفريق الاول للنادي في الدرجة الثالثة قبل ان يتعاقد معه ريال مدريد في 2005.
ولم يلعب نيجريدو اي مباراة مع الفريق الاول لريال مدريد في معقل النادي بالعاصمة الاسبانية لكنه شارك مع فريق الرديف الذي كان يضم خابي جارسيا وخوان ماتا والفارو اربيلوا اضافة الى اخرين.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1186
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019