• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الكنزاري لابد من الفوز في افتتاح البطولة الافريقية

الكنزاري لابد من الفوز في افتتاح البطولة الافريقية
كفرووتر/ وكالات يرى ماهر الكنزاري مدرب الترجي التونسي ان المباراة الاولى في دور الثمانية المكون من مجموعتين بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم مهمة وان الفوز بها سيمنح فريقه الأفضلية.
ويستعد الترجي وصيف بطل دوري ابطال افريقيا لمواجهة مضيفه ريكريتيفو دي لوبولو الانجولي في بداية منافسات المجموعة الثانية غد الأحد.
وقال الكنزاري في مؤتمر صحفي امس الجمعة "المباراة الأولى في دور المجموعتين مهمة وفي حالة الفوز فيها ستمنحنا الأفضلية وستدعم فرصنا في التأهل للدور المقبل."
واضاف "يعرفنا المنافس جيدا كما نعرفه ويحقق هذا الفريق نتائج جيدة في الفترة الحالية خاصة في دوري ابطال افريقيا لكننا نملك الوسائل اللازمة للتغلب عليه."
وأكد الكنزاري ان فريقه سيدافع عن فرصه بكل قوة وسيسعى لتحقيق الفوز على منافسه في انجولا.
وقال مدرب الترجي ان فريقه "يملك الخبرة في مثل هذه المنافسات وتشكيلته متوازنة تضم لاعبين مخضرمين وشبان."
وكشف الكنزاري مدرب الترجي التونسي ان فريقه يسعى لتعزيز صفوفه بقلب هجوم ممتاز استعدادا للارتباطات القادمة.
وقال الكنزاري "نبحث عن قلب هجوم كبير وهذا لا يجب ان يمثل مشكلة لبقية المهاجمين على غرار هيثم الجويني بل يمكن ان يتعلموا منه الكثير."
واضاف "أضفنا اربعة لاعبين الى القائمة الافريقية هم سيف الدين بن عكرمي وايهاب المباركي وشمس الدين الصامتي وأسامة الدراجي."
وتابع "سنضيف لاعبا اخر قبل الخامس من اغسطس المقبل وقد يكون أحد اللاعبين معز عبود أو وسيم النغموشي في حالة عدم التعاقد مع قلب هجوم."
وبعد رحيل هدافه النيجيري مايكل اينرامو تعاقد الترجي مع يانيك نجانج لتعويض غيابه لكنه أخفق في العثور على البديل منذ انتقال المهاجم الكاميروني صاحب البنيان القوي الى سيون السويسري العام الماضي.
وتعاقد الترجي مع الغاني ايمانويل كلوتي هداف دوري ابطال افريقيا العام الماضي لكن المهاجم لم ينجح في فرض نفسه على الخط الامامي للفريق وانتقل على سبيل الاعارة الى الظفرة الاماراتي.
ويسعى الترجي لاستعادة لقب الدوري التونسي الممتاز بعدما فقده لصالح الصفاقسي كما خسر في نهائي دوري ابطال افريقيا العام الماضي أمام الاهلي المصري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1224
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019