• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مانشيستر يقدم 90 مليون دولار لضم جاريث بيل

مانشيستر يقدم 90 مليون دولار لضم جاريث بيل
كفرووتر/ وكالات دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات جادة مع نادي توتنهام هوتسبير للتعاقد مع نجم السبيرز الويلزي الدولي جاريث بيل.
وأكدت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد رصد 60 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 90 مليون دولار، مقابل التعاقد مع صانع الألعاب الويلزي، حيث ترغب إدارة المانيو أن يكون بيل هو أول الصفقات الصيفية لبطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد التعاقد مع المدرب ديفيد مويس الذي خلف السير أليكس فيرجسون.
وأضافت الصحيفة بأن عودة نائب رئيس المانيو "إيد إدواردز" مبكرا إلى انجلترا بعد أن رافق الفريق في معسكره الآسيوي لعدة أيام ربما تعني أن مانشستر يونايتد سيدخل بكل قوة للحصول على خدمات بيل.
وأشارت إلى أن السبيرز لا يرغب في التخلي عن بيل، أفضل لاعب في الدوري الإجليزي للموسم الماضي، والذي أحرز 22 هدفا حلّ بهم ثالثا في قائمة الهدافين بعد الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم المانيو، والأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول.
وقالت الديلي ميرور: التعاقد مع بيل ونجاح المفاوضات مع برشلونة لضم لاعب الوسط الإسباني الدولي سيسك فابريجاس من شأنه أن يخفف وطأة الرحيل المحتمل لواين روني من أولد ترافورد، حيث يرغب ناديا تشيلسي وأرسنال في ضم "الجولدن بوي".
يذكر أن ريال مدريد الإسباني أكد من قبل رغبته في ضم بيل، إلا أن صفقاته الأخيرة ربما تضعف فرصة النجم الويلزي في الانضمام للنادي الملكي.
وأكدت الصحيفة أن المانيو لا يزال يلتزم الهدوء فيما يتعلق بصفقاته الصيفية، إلا أن هذا من الممكن أن يتغير بشكل كامل في ظل الدعم غير المحدود الذي يلقاه ديفيد مويس، حيث فتحت إدارة النادي الباب أمامه كي يدعم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل.
وأشارت الميرور إلى صفقات المنافس التقليدي للمانيو مانشستر سيتي الذي تعاقد بالفعل مع البرازيلي فرناندينيو والإسباني جيسوس نافاس ومواطنه ألفارو نيجريدو لاعب أشبيلية الإسباني، ويقترب من ضم المهاجم ستيفان جوفيتيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي.
وقالت إن إدارة مانشستر ترغب في منح مويس الدعم الكامل كي تساعده على تحقيق النجاح الهائل الذي وصل إليه الفريق تحت قيادة فيرجسون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  887
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019