• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدرب اليوفي: لن نغيير طريقة اللعب في الموسم الجديد

مدرب اليوفي: لن نغيير طريقة اللعب في الموسم الجديد
كفرووتر/ وكالات أكد انطونيو كونتي المدير الفني يوفنتوس الإيطالي عدم وجود اي نية لديه في تغيير طريقة لعب الفريق الموسم المقبل واستمرار الاعتماد على طريقة 3-5-2.
وشدد كونتي على عدم وجود مبرر لتغيير طريقة لعب ناجحه قادت الفريق للفوز بلقب الدوري مرتين والوصول لدور ال 8 لدوري ابطال اوروبا في اول مشاركة للفريق بعد فترة غياب.
وقال كونتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورت "لقد ربحنا الدوري مرتين ووصلنا لدور ال 8 في دوري الابطال في اول مشاركه بعد غياب اعوام بطريقة 3-5-2 ، فلماذا نغير طريقة لعب ناجحة؟".
واضاف كونتي "انا سعيد بما نحققه في معسكر الاعداد حتى الان ، من الطبيعي ان تكون الامور صعبة في البداية ، فنحن كنا في اجازة فترة طويلة ونبدأ حالياً من الصفر سواء على صعيد اللياقة او المستوى الفني".
وعن الصفقات الجديدة والتي ظهرت بشكل مميز في المباراة الودية التي خاضها الفريق امس قال كونتي "الثلاثي تيفيز ولورينتي واوجبونا بدأوا يتعرفوا على زملائهم وطريقة لعبهم وبدأ الانسجام بينهم يأخذ طريقه، سيكون لهم شأن كبير مع الفريق الموسم المقبل".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1052
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019