• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

وكيله: الريال ولا انشيلوتي لم يطلب ابراهيموفيتش

وكيله: الريال ولا انشيلوتي لم يطلب ابراهيموفيتش
كفرووتر/ وكالات نفى مينو رايولا، وكيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ما تردد حول مطالبة كارلو أنشيلوتي بالتعاقد مع اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.
ونقلت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن رايولا قوله إن أنشيلوتي لم يطلب مطلقا التعاقد مع إبراهيموفيتش، بل إنه لم يتحدث عن الأمر من الأساس فهو يعتبره لاعبا جيدا لكنه ليس ضمن خططه.
وكشف رايولا أنه كان في مدريد مؤخرا لكي يتحدث مع مسئولي النادي الملكي عن إمكانية تعاقدهم مع إبراهيموفيتش، الذي يسعى للرحيل عن باريس سان جيرمان بعد ضم الأخير للمهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني.
وردا على هذا المطلب أخطر أنشيلوتي إدارة ريال مدريد بأن لديه الكثير من المهاجمين مثل كريم بنزيمة وألبارو موراتا، كما أنه ينتظر معرفة ما سيحدث مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لذا لم يبد اهتماما بضم إبراهيموفيتش.
ومن المعروف أن إبراهيموفيتش (31 عاما)، كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان عام 2012 قادما من ميلان الإيطالي، وقد ذكرت تقارير إخبارية مؤخرا أن أنشيلوتي يرغب في ضمه إلى النادي الملكي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1122
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019