• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

موراتا يريد البقاء في الريال

موراتا يريد البقاء في الريال
كفرووتر/ وكالات أكد مهاجم نادي ريال مدريد، ألفارو موراتا، الخميس أنه يريد البقاء في الفريق الأول ولا يرغب في الرحيل عن النادي الملكي، مشيرا إلى أن هذه أيضا رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وقال موراتا (20 عاما) في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق بمدينة (فالديبيبيس) الرياضية "أتدرب بشكل جيد، وأنا هنا للتدرب بشكل يومي كما لو كان الأخير لي. سأحاول أن أكون متواجدا كلاعب إضافي. أريد البقاء في ريال مدريد، والنادي والمدرب يرغبان أيضا في بقائي".
وتحدث عن العروض المقدمة لشراءه "لم أرفض أي عرض لأن المسئولين ببساطة لم يعرضوها علي. أنا أركز حاليا في التدريبات، منتظرا أن تأتي أول مباراة وأن أشارك فيها".
وأشار موراتا إلى أنه يعي رغبة النادي في دعم الهجوم لكنه أعرب عن ثقته في امكانياته "جميع اللاعبين الذي يفكر الريال في ضمهم هم من بين الأفضل في العالم. سأكافح وسأحاول أن أكون أيضا ضمن الأفضل. سأتعلم من زملائي وسأصارع من أجل اللعب".
وحول إمكانية ان تتاح له فرصة اللعب حال رحيل زميله المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين، رد "إيجواين لم يتغير مطلقا، فهو كعادته متحمس للغاية، والمدرب والجهاز الفني يعلمان أننا هنا لنكافح من أجل حجز مقعد".
وعن الفارق بين المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو والحالي أنشيلوتي، قال "لا أرى من المناسب إجراء مقارنة بين المدربين، فأنا أكن لمورينيو احتراما كبيرا، والمدرب الحالي تمتلكه رغبة شديدة وشغف لتحقيق الألقاب. يعجبه الاستحواذ على الكرة وكذلك اللعب السريع".
كما امتدح زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو "إنني معجب به بدرجة كبيرة، لا أتخيل الريال بدونه، لأنه اللاعب الأفضل في العالم وينبغي أن يتواجد في النادي الأفضل في العالم أيضا".
يذكر أن تقارير بريطانية أكدت رغبة ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع موراتا، مقابل ستة ملايين جنيه استرليني (حوالي سبعة ملايين يورو).
كما يرغب نادي إشبيلية الإسباني في ضم المهاجم الشاب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1005
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019