• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

دما واعتداءات في بطولة ليبرتادوريس

دما واعتداءات في بطولة ليبرتادوريس
كفرووتر/ وكالات أعلنت الشرطة الباراجوائية اليوم إصابة ستة برازيليين من مشجعي فريق أتلتيكو مينييرو، بعد مواجهات فجر امس مع جماهير فريق أوليمبيا، قرب العاصمة أسونسيون، في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس.
وأوضحت الشرطة في بيان لها اليوم أنه تم القبض على 5 أشخاص على خلفية الأحداث، بينما شخصين صغيرين في السن، يشتبه في تورطهم في المواجهات الدامية.
وأكد البيان أن جماهير أصحاب الأرض هاجموا حافلات مشجعي مينيرو وألقوا عليها الحجارة والزجاجات الفارغة ليصيبوا ست برازيليين، بجانب إحداث أضرار بالزجاج الأمامي لأربع حافلات.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى في مقاطعة كابياتا، ليتلقوا العلاج، ويتم الإذن بخروج خمسة منهم ويتم نقل مشجع تعرض لكسور إلى مركز الطوارئ في العاصمة أسونسيون.
وفاز أوليمبيا باراجواي بهدفين دون رد على ضيفه أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في لقاء الذهاب لنهائي كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، ليقترب من حسم لقب البطولة الأهم على مستوى الأندية في أمريكا الجنوبية.
وبهدفي الأوروجوائي أليخاندرو سيلفا (ق22) وويلسون بيتوني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، حسم أوليمبيا موقعة أسونسيون مساء الأربعاء على ملعب (ديفنسوريس ديل تشاكو) أمام نحو 32 ألف متفرج.
ويخوض أوليمبيا نهائي البطولة للمرة السابعة في تاريخه، والأولى منذ 11 عاما، بحثا عن اللقب الرابع بعد أعوام 1979 و1990 و2002 ، فيما يواجه مينيرو جولة الحسم لكأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه.
وسيتأهل الفريق المتوج باللقب للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام خلال الفترة من التاسع إلى 19 من ديسمبر 2013 بالمغرب للمرة الأولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1073
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019