• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

اعترافات خطيرة ومثيرة عن الرشاوي قبل انتخابات اتحاد الكرة

سيارة لرئيس اتحاد ام روابة,25 مليون لسكرتير اتحاد 24 القرشي

سيارة لرئيس اتحاد ام روابة,25 مليون لسكرتير اتحاد 24 القرشي
كفرووتر/ الخرطوم كشف عدد من قياديي الاتحادات الولائية في استطلاع اجرته (الصدى) معلومات مثيرة وخطيرة عن محاولات بيع وشراء تعرضوا لها للحصول على اصواتهم وأقرر عدد من روؤساء وسكرتيري الاتحادات الولائية بوجود الظاهرة الخطيرة حيث أكد الأستاذ الهادي إبراهيم سكرتير اتحاد الدلنج وجود عمليات بيع وشراء في الانتخابات وقال إنه ظل يشارك في الجمعيات العمومية لاتحاد كرة القدم منذ عام 1995 وأضاف: طوال هذه الفترة قُدمت لي الكثير من العروض والرشاوى من بينها تقديم دعم للاتحاد الذي أترأسه أو تسليم أموال مباشرة لي أو دعم النادي الذي يمثّل المنطقة في التأهيلي أو كأس السودان ولكني بحمد الله قاومت كل تلك العروض والإغراءات لأن أخلاقي تمنعني من ذلك, من جانبه قال حاتم إبراهيم رئيس اتحاد أم روابة إنه قدمت له رشوة عبارة عن سيارة جياد جديدة مقابل صوته لكنه رفضها في حين كشف الأستاذ حيدر محمد عبد الرحمن سكرتير اتحاد 24 القرشي المحلي عن رشوة قدمت له بمبلغ 25 مليون جنيه مقابل صوته لكنه رفض تلك الرشوة.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5436
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فؤاد كدو 07-17-2013 03:0
    ما هو جنس دا ذاتو الخلا الجعجاع يقول( شداد لن يرهبنا وبيننا الصناديق) لأنو حسب اعتقاده واثق من الاسلوب الذي يقوده إلى المناصب مرة أخرى. ولكن أعوذ بالله من سوء الظن فإذا كانت الرشوة عظيمة فهي في رمضان أعظم وأشد حيث أن التصويت يتم في شهر رمضان!!!
  • #2
    kaka 07-17-2013 01:0
    شداد هو السبب في الجمعية العمومية المترهلة بمن ليس لهم علاقة بكرة القدم مئات الاتحادات المحلية بغير نشاط يتم تصعيدها للتوصيت .. لمصلحة من يتم هذا .. المهم: يجب على شداد إن اراد أن ينظف ملعب كرة القدم أن يعدل النظام الأساسي لتتكون الجمعية العمومية للاتحاد العام من 3 ممثلين لكل اتحاد الولاية + ممثل لكل نادي من أندية الممتاز، والباقي عضوية لدون حق تصويت مثل الحكام والمردبين وغيرهم والسلام،،
  • #3
    حنفي بدر 07-17-2013 12:0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى القدير .. اهذا هو المشروع الحضاري يااهل الانقاذ .. حسبي الله ونعم الوكيل
  • #5
    شنداوى 07-17-2013 11:0
    هذه هي أساليب الخاسرين القنعانيين من الصندوق لسؤ ايامهم وفشلهم الذريع كفاكم خرمجة الله لاعاد ايامكم ايام الفشل والهوان والضعف ؟؟؟ جايين أهلها علم وادب وتجربة يلا العندو باسطه يمشي عليها والعندو صيدليه يمشي عليها بلا لمه ؟؟ هو دكتور قاقرين مفروض يكون رئيس وزراء عديل كده مش اتحادكم المعفن ده وشداد (.............)عديل كدة ده دكتور واستاذ جامعي فاهم وصاحب اسم في الاتحادات الدوليه لاعربات بتحلكم ولا طيارات ودعناكم الله نيل الحصاحيصا مهدد بالهبوط ؟؟
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019