• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

سكاي سبورتس : روني غاضب من المان ومصر على الرحيل

سكاي سبورتس : روني غاضب من المان ومصر على الرحيل
كفرووتر/ وكالات قالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن النجم الإنجليزي واين روني غير سعيد في مانشستر يونايتد وأنه يسعى للرحيل من قلعة أولد ترافورد.
وأضافت بقولها في تقرير نشرته مساء الثلاثاء إن روني يشعر بالغضب والارتباك نتيجة المعاملة التي يلقاها من ناديه.
وأكدت الشبكة أن روني أعرب عن سخطه إزاء التعليقات الصادرة من إدارة ناديه أنه بعد 9 سنوات لعبها في صفوف المان يونايتد سيكون تحت الاختبار خلال الموسم المقبل.
وأشارت إلى أن روني أعرب عن غضبه الشديد من طريقة التعامل التي يلقاها من مسئولي المانيو، وأنه تحدّث حول ذلك الأمر للمدير الفني الجديد ديفيد مويس عبر الهاتف بعد أن عاد اللاعب من معسكره الآسيوي على خلفية الإصابة التي لحقت به وأجبرته على العودة إلى انجلترا.
ويتبقى لروني الملقب ب"الجولدن بوي" عامين في عقده مع بطل الدوري الإنجليزي، إلا أن الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد "إيد إدوارد" أكد أن التجديد لروني ليس على أجندة النادي في الوقت الحالي.
ونقلت سكاي سبورتس عن إدوارد قوله "لم يتم حتى الآن التفاوض حول تجديد عقود أي لاعب في الفريق، ولا يوجد جدول زمني يتعلق بتجديد العقود".
وأشارت الشبكة البريطانية إلى تصريحات ديفيد مويس المتناقضة حول روني، والتي أكد فيها في البداية أهمية "الجولدن بوي" للفريق، إلا أنه أشار إلى أن هذه الأهمية ترجع إلى كونه عنصرا ضروريا في الهجوم خاصة إذا تعرض الهولندي روبن فان بيرسي للإصابة.
وشدد مويس أيضا على أنه لن يسمح بأن يكون روني أكثر أهمية من نادي مانشستر يونايتد وفريق كرة القدم الذي هو القلب بالنسبة للنادي الإنجليزي.
وانتشرت تقارير في الفترة الماضية عن رغبة ناديي تشيلسي وأرسنال في الحصول على خدمات الجولدن بوي، وأعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز مرارا عن إعجابه بروني، وقال إن روني يروق له كثيرا.
وكانت أنباء قد ترددت أيضا عن رغبة ريال مدريد الإٍسباني في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019