• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رغم تصريحات سيب جارديولا

رومنيجة:علاقتنا مع برشلونة يسودها الاحترام ولن تتاثر مطلقا

رومنيجة:علاقتنا مع برشلونة يسودها الاحترام ولن تتاثر مطلقا
كفرووتر/ وكالات حاول رئيس بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجه امس التقليل من وطأة تصريحات مدربه الإسباني بيب جوارديولا بخصوص ادارة ناديه السابق برشلونة حيث أشاد بعلاقات "الصداقة والاحترام المتبادل" الموجودة بين الطرفين.
وقال رومينيجه أثناء تقديم الإسباني تياجو ألكانترا لاعبا جديدا في صفوف الفريق البافاري قادما من برشلونة الإسباني، ما يوجد بيننا هو "الاحترام المتبادل".
ورغم من تصريحات جوارديولا الأخيرة ضد ادارة البارسا بقيادة ساندرو روسيل إلا أن رئيس البايرن أبرز "المواسم الممتازة" التي قدمها مدربه مع النادي الكتالوني.
وكان جوارديولا صرح مؤخرا خلال مؤتمر صحفي على هامش المعسكر التدريبي لفريقه الجديد بايرن ميونخ في إيطاليا، بأن إدارة برشلونة لم تتركه وشأنه خلال إقامته في نيويورك.
وأعرب جوارديولا عن استيائه لقيام رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل بانتقاده لعدم زيارته فيلانوفا في نيويورك خلال فترة علاجه، مبينا أن برشلونة استخدم مرض تيتو كسلاح لمهاجمته.
من ناحيته أكد رومينيجه قناعته بأن ما حدث "لن يمثل مشكلة لأي شخص وأن الروح الرياضية سيتهيمن على الودية التي سيخوضها برشلونة وبايرن ميونخ الأسبوع المقبل"..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1393
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019