• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

هناك اختلاف بين حالة البرير والوالي

الوزير : رئيس المريخ متفق عليه والبرير مختلف حوله

الوزير : رئيس المريخ متفق عليه والبرير مختلف حوله
كفرووتر/ الخرطوم سرد الوزير كذلك قضية المقارنة التي طلبها رئيس نادي الهلال السيد الامين البرير ومساواته بالوالي وقال انه فضل الجلوس مع الوالي لانه مرغوب فيه من كل اهل المريخ وحوله اجماع اما البرير هناك خلاف حوله وكان من الطبيعي ان نلبي رغبات اهل المريخ وان نتردد بخصوص البرير لان هناك اختلاف في الحالتين .
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2560
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشافو خلو 07-16-2013 06:0
    يا سعادة الوزير؟؟؟ أولاً هذا القانون من عهد (بعانخي) ولعدم توفر الأتصالات في ذلك الزمن (الجميل) وضعت هذه الفقرة في القانون بأن يكون العضو مقيم بالسودان. ونسي الوزير كما نسي من سبقه بتعديل هذا القانون المعيب لأن العالم أصبح قرية صغيره ويمكن لأي فرد ساكن في القطب الشمال ادارة أعماله بالقطب الجنوبي. ثانياً: الوالي متفق عليه ( دي ما دايره ليها درس عصر ) لأنهم ما عندهم غيره يا سعادة الوزير أما الهلال فيه أكثر من رجل يتشرف بقيادة الهلال. ((فرق يا محمد مصطفى))
  • #2
    حسن كورنر 07-16-2013 03:0
    الوزير عزره اقبح من ذنبه !!!!!!! فالأمر لا يحسب (بالمتفق عليه ،، و المختلف حوله )الأمر أمر قانون و إتخاز قرار سليم دون الإنحياز للمختلفين مع البرير و إرضاءهم على حساب القانون و على حساب كيان الهلال ككل !!!! اعتقد ان هذا الوزير عليه الإعتذار الصريح قبل أن يتقدم بإستقالته لعدم حياديته أو عدم معرفته بالقانون وإتخاذ القرار السليم
  • #4
    مجنتر 07-15-2013 05:0
    ألعبو غيرا المريخ مؤتمروطني والهلال {نادي الشعب المغلوب في أمره}
  • #5
    ابومحمد 07-15-2013 05:0
    الاكثرية المريخية لانوالي غير الوالي والاكثرية الهلاليه لا لا للبرير مع اقلية هلالية تقيف مع البرير لا حبا فية ولكن كراهيه لصلاح ادريس
  • #6
    عبدالله 07-15-2013 04:0
    وقال سيادة الوزير ان العضو (همشري) اتضح انه يقيم خارج العاصمة. واذا كان الموضوع موضوع (اقامة) فهناك اعضاء بل نائب الرئيس الشرعي او الرئيس الحالم والشاعر بأنه رئيس من الفحوصات والاعراض والاستعراض يقيم خارج البلد وبذكاء شديد يظهره الاعلام بـ (هنا هساكان والزول كان قريب في النمسا!! ومن دبي يمكن اجراء استفتاء (فاز) فيه د. كرار التهامي سلفا.
  • #7
    محمد مصطفي 07-15-2013 04:0
    ده النيل متفق علي جمال الروعة العسل البنقط فوق كوكب العاشقين جمال الوالي المرتوي من عبير المريخ ويفوح من سيرة من حملو علم والوطن والمريخ في حدقات العيون دافعو ودفعو الدم والروح بس عشان يكونو شهداء عازة وعشاق نجمة الدهب في تاريخهم مابنختلف حافظين حروف اسمو حرف حرف جمال الوالي الكاتب في جدار القمر حب الزعيم غاية ومنية وشرف نختلف في الزول السيرتو رحلة بحث عن روعةوجمال الحياة نختلف في الزول الاتحدي النيل في الوفاء لكوكب الروعة نختلف في الزول الكل يوم الشمس تكتب فو ق شفق المغيب ناس المريخ امانة في جوف الليل نختلف كيف ونحنا مريخاب نعشق من يبوح بالريدة الابدية للنجمة ساحرة القلوب الساكنة في وجدانا ملك حر ( رمضان كريم )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019