• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

توقعات بصدور قرارا بحظر السودان رياضيا

دكتور على عيسي يتابع شكوى الهلال للفيفا اليوم

دكتور على عيسي يتابع شكوى الهلال للفيفا اليوم
كفرووتر/ الخرطوم/خاص يتابع البروفيسور حسن على عيسي اليوم شكوى الهلال التي طلب المجلس رفعها ضد الوزير والمفوضية للاتحاد الدولي ويتوقع ان يحضر البروف عيسي اليوم لمكاتبة الاتحاد للاطمئنان على ارسال اشكوى بنفسه خاصة ان الاستئنافات حاولت تعطيل قرار المحكمة الادارية مما يهدد بايقاف النشاط في السودان في حال صدور قرار من الفيفا وحرمان السودان من المشاركات الدولية اعتبارا من مباراة بورندي.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4712
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومجاهد/1 07-15-2013 12:0
    بالبركة عليكم و على أعداءكم اعداء الوطن الذين تولوا السلطة على حين غفلة من الزمن وعلى نفسها جنت براغش نسبة لجهل القائمين على الامر و بذلك اثبت المؤتمر الوطني استهدافه للهلال و الا لماذا تدخل سابقا" في حل مشكلة هيثم مع الهلال رغم انها شأن داخلي يخص البيت الهلالي و مشكلة مجلس الهلال مع الوزير و المفوضية شأن يترتب عليه حرمان السودان من المشاركات الخارجية لمدة عامين في حال وصول الشكوى للفيفا و إتضح جليا" ان التدخل السابق في مشكلة هيثم مصطفى مع الادارة و المدرب ما كان الا عبارة عن سكب البنزين على النار لتزداد إشتعالا" لحاجة" في النفوس ، فلماذا صمت القبور يا ديوان الحاكم !!!! ألا تهمكم مشاركة السودان خارجيا"!!!! و القانون الدولي واضح و صريح وتم تعميمه على كل الدول .
  • #2
    مجنتر 07-15-2013 12:0
    كورتنا ما ناقصه تدمير هي مدمرة ذاتيا{الله يجازي اللي كان السبب}
  • #3
    عاشق الهلال 07-15-2013 12:0
    يشهد الله انى حزنت عندما علمت بان السيد الوزير الذى قام بتكوين لجنة (تصريف) للهلال دون ان يسبقه قرار بحل المجلس هو اصلا محامى يمتهن القانون ،،، يكون من محامين الكرين !!!
  • #4
    مختاار 07-15-2013 11:0
    يلا دمروها وفضوها سيره بلا سودان بلا رياضه ما شرط الرياضه تستمر اهم شئ رئيس النادي يقعد في كرسيه وما ضروري استمرارية الرياضه يلا بلا لمه
  • #5
    ibrahim 07-15-2013 10:0
    ياخي عيب عيب احترم عقول القراء اذا ظلت كفر ووتر في نقل هذه الاخبار الغير صحيحهح تفقد الكثير من قراءها
  • #6
    Hassan 07-15-2013 09:0
    نسبة لان المريخ يدار بلجنة تسير فلا يحق له التصويت في انتخابات الاتحاد وبالتالي لن ولن يسمح للهلال بالتصويت ولذلك خطابات الوزارة والمفوضية تتسابق مع الزمن من اجل ذلك ويكون الهلال ايضا بلجنة تسيير تمنعه من التصويت والبرير ياخذ قرار وقبل كا يصل البيت يصدر قرار اخر بالغاءه.. شغل تمام وبالقانون كمان ..
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019