• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

وصف رونالدو بالمرجعية

إياراميندي: الريال يضم لاعبين كبار

إياراميندي: الريال يضم لاعبين كبار
كفرووتر/ وكالات قال لاعب وسط ريال مدريد الجديد آسيير إياراميندي اليوم الأحد إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو "اللاعب الأفضل في العالم".
وأوضح إياراميندي، في مقابلة مع قناة ريال مدريد، أن النادي "يمتلك لاعبين كبار، ولكنني أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو المرجعية. انه لاعب كبير، الأفضل في العالم، ولابد أن تقدم أفضل مستوى لك معه".
وأعرب إياراميندي، المنتقل من صفوف ريال سوسييداد، عن أمله في أن يكون أول مواسمه مع ريال مدريد "مليئا بالنجاح".
وأضاف "أعتقد أنني فتى يقدم كل ما لديه كل يوم ويحاول رفع مستواه يوميا. في الملعب أيضا أبذل كل جهدي، أبذل روحي. بعد ذلك قد تسير الأمور بشكل جيد أو سيء.. عندما أخرج إلى الملعب أحاول انجاز الأمور على النحو الأمثل".
وأشار إلى أن التغيير سيكون كبيرا للغاية، "لكنني لا أشعر بالخوف. في الحياة لابد من مواجهة تغيرات كبرى، وهذا التحدي يحمل الكثير. لذا، فأتمنى أن تسير كل الأمور على نحو جيد، سواء بالنسبة إلي أو للنادي".

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1137
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مـــــــــهدى 07-15-2013 01:0
    يالادب والاحترام أسلوب راقى وأحترام هل فى يوم من الايام واحد سمع تصريح من الاعب موسى الزومة يشيد فيه بزميله بله جوز وفنياته المتعدده او حتى هدفه الرهيب العكسى فرق يا جماعة
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019