• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

قناة النيلين اكتفت باعادة البرامج الهايفة في رمضان

الخلاف العلني.. بين بلوبلو وانصاف مدني..!!

الخلاف العلني.. بين بلوبلو وانصاف مدني..!!
بقلم محمد كامل سعيد * خرجت قناة النيلين الرياضية من سباق القنوات السودانية في رمضان بعدما اكتفت بإعادة البرامج الهايفة و(دعوات النجوم) التي حفظها المشاهد.. واستظراف المقدم الذي يصر على القول: (الحساب عليك يا بشة)..!!

* توقفت كثيراً امام (المطاعنات والكلتشات) الظاهرة والخفية التي حملتها حلقات برنامج (امنا حواء).. كلتشات بالطريقة الصاح بين بلوبلو وانصاف مدني..!!

* حلقة (العدة) و(الحلل) و(الكبابي) تحدثت بعمق عن (الهيافة) وغياب الموضوع.. وتابعنا فيها بلوبلو وانصاف وكل منهما (تحمّر) للأخرى.. في اشارة الى ان هنالك (عركة) و(قيامة قايمة) حدث في الكواليس..!!

* لقد استحق مخرج حلقة اليوم الثاني لبرنامج (امنا حواء) جائزة قيمة على الجهود التي بذلها لأجل مداراة (الشكلة) او (الاشكالية) التي حدثت بين بلو بلو وانصاف مدني..!!

* مقدمة الحلقة وكأن الامر لا يعنيها بعدما تفرغت لمعرفة آخر موضة لـ(طقوم الحلل) و(القيزان) و(الكبابي) وغيره من اواني الزينة والبترينات..!!

* انصاف تغني.. وبلوبلو ترفض مشاركتها الاداء و(تصرصر) في وجهها.. ثم ينقلب الامر عندما غنت بلو بلو حيث اشاحت انصاف بوجهها الناحية الثانية..!!

* الموضوع المشتعل وصل الى ان تركت حنان بلوبلو مكانها وظهر كرسيها خالياً لفترة لا يعلمها الا الله واسرة البرنامج قبل ان تعود وتمارس (الخلاف العلني مع انصاف مدني)..!!

* الحقيقة ان برنامج بنات حواء افتقد قيمته بعد رحيل الفنانة ست الاسم حواء الطقطاقة لكن وفيما يبدو ان اسرة البرنامج تصر على انجاح الحلقات بـ(قوة المكياج)..!!

* تابعنا سباق الفنانات على (البودرة) والثياب الفاخرة و(الحلي الذهبية) والذي وصل الى مراحل صارخة ومزعجة جعلت من كل حلقة عبارة عن استعراض في الفارغة والمليانة..!!

* الفنانة هاجر كباشي تستحق الاشادة لأنها وفيما يبدو (ما شغالة) بالفارغات.. اذ يكفيها فخراً ان صوتها هو الأقوى من بين عارضات الازياء المشاركات..!!

* ان المكياج و(البوهية الزائدة) لا ولن تصنع فناناً او فنانة لأن الصوت الجميل والموهبة والحضور تعتبر من اساسيات نجاح الفنان او الفنانة سواء كان مغنياً او شاعراً او ممثلاً او كاتباً..!!
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3935
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البابا 07-14-2013 10:0
    يسلم قلمك ياكامل والله جبتها من الآخر ...معقولة ياجماعة 5براميل بوهية لكل حلقة؟؟؟ غايتو المالحق اشترى بوهية العيد الانتظر تحميرة مرتو وصرصرتها ويومها لاينفع تدخل (المخرج)
  • #2
    مقبول سيد خليل 07-14-2013 10:0
    طيب نحن زنبنا ايه فى الكلام دة لو ما عاجبك خلاص ايه حيستفيد القارئ من الكلام دة انت زاتك ما عندك موضوع
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019