• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اوليفية لم يكن في يومه.. الاصابة اجبرتني على اخراج سليماني

الكوكي :غير راض عن الاداء ومبسوط من النتيحة ولم نتاهل بعد

الكوكي :غير راض عن الاداء ومبسوط من النتيحة ولم نتاهل بعد
كفرووتر/ الخرطوم قال مدرب المريخ في حديثه للاعلاميين عقب المباراة التي كسبها المريخ بثلاثة اهداف امام الوطني انه غير راض عن الاداء ولكننا تفوقنا على الوطني وقال ان اللاعب اوليفية لم يكن في يومه وسيقدم الكثير للمريخ في الفترة المقبلة وان المريخ لم يحقق انتصارا كبيرا رغم النقص وقال انه استبدل اللاعب سليماني رغم مستواه المميز بسبب الاصابة التي تعرض لها وقال ان فريقه رغم الفوز الكبير لم يتاهل بعد وان الوطني لم يودع مشيرا الى ان هناك مباراة حاسمة تنتظر المريخ وسيغيب عنها نجوم المريخ بالمنتخب وسيعمل على اعداد البدلاء بصورة مثالية لمواجهة النقص وقال ان الخرطوم فريق محترم وكان خصما قويا في مباراة اليوم
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4505
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتوش 07-14-2013 10:0
    ابوالليف ما شفنا ليه اي حاجة ما قلت ليكم نحن ما بنحترف بااللاعب الا في المباريات الرسميه واهو انبرش من اول مباراة رسمية .. ياجلاد الدلاقين سيد الدكان طلع كنبه (هاك السوبر هاتريك ده)
  • #2
    مختاار 07-14-2013 09:0
    وقت غير راضي علي الاداء المقعدك شنو ؟ يعني منتظرني انا ولا ود المصطفي ولا صالحين نجي نلعب ليك يا كوكه مالك داير تبقي لينا غارزيتوكي وبعدين اوليفيه متين كان ليه يوم دي اول مباراة ليه وما دايرين اي اعزار منك ولا تبريرات ورينا بصمتك لو عندك بصمة من غير كلام عشان ما تخلي ناس زعيط ومعيط يتريقو علينا
  • #3
    محمد مصطفي 07-14-2013 04:0
    دا كلام مدربين واعين والكوكي مدرب كبير( عشان بشجع الترجي بحب الخمسة التلاتة في ترتيب المركز كعب بس ما وضح الكلام عشان رمضان والجماعة منتظرين قرار اللجنة) ( مطموص)
  • #4
    ابومحمد 07-14-2013 02:0
    اوليفي لم يكن في يومه عارفين لأنيومه في المباريات الودية
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019