• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

روبينيو يرفض تحميله انهيار صفقة انضمامه لسانتوس

روبينيو يرفض تحميله انهيار صفقة انضمامه لسانتوس
كفرووتر/ وكالات نفى اللاعب البرازيلي روبينيو مهاجم نادي ايه سي ميلان تصريحات رئيس نادي سانتوس الذي اكد خلالها ان روبينيو هو السبب في صعوبة اتمام انتقاله الى نادي سانتوس بسبب طلباته الماديه المبالغ فيها مطالباً اللاعب البرازيلي بتقديم بعض التضحيات مؤكداً انه خفض راتبه السنوي وانه ليس سبباً في تعثر الصفقة مثلما يحاول رئيس سانتوس ان يوضح للجميع.
وقال روبينيو على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت " ما قاله رئيس سانتوس على طلب الميلان لمبلغ كبير في البداية للاستغناء عني هو امر صحيحاً وميلان لم يكن ينوي تقليل الرقم الا انهم قاموا بتقليله بالفعل ".
واضاف روبينيو " اما من ناحيتي فقد تنازلت عن 35% من الراتب الذي احصل عليه في الميلان لأتم الصفقة ، فكيف اكون السبب في تعثرها ؟؟ لقد ابديت مرونه كبيرة خلال المفاوضات لرغبتي في العودة الى سانتوس ".
واختتم روبينيو حديثه قائلاً " اعتقد انه في ظل وجود تلك الادارة وهذا الاسلوب في التعامل سيكون من الصعب ان يكون هناك جديداً في المفاوضات ".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  988
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019