• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فابريجاس على رادار انتر ميلان الايطالي

فابريجاس على رادار انتر ميلان  الايطالي
كفرووتر/ وكالات طلب المدرب والتر ماتزاري المدير الفني لنادي انتر ميلان من ادارة ناديه بحث امكانية ضم لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط نادي برشلونة والمنتخب الاسباني وذلك في اطار رغبة المدير الفني في تغيير كل عناصر وسط ملعب الفريق الموسم المقبل بعد أحد أسوأ المواسم في تاريخ الانتر والذي احتل فيه الفريق المركز التاسع وفشل في التأهل اوربياً للمرة الاولى منذ 14 عاماً بعد خسارة قبل نهائي كأس ايطالي على يد روما والخروج من الدوري الاوربي على يد توتنهام الانجليزي
واشار موقع ItasportPress.com ان ادارة الانتر ستحاول الضغط على فابريجاس عن طريق استغلال عدم مشاركته بصفة اساسية وتفضيل المدرب فيلانوفا عليه الثلاثي تشافي وانيستا وبوسكيتس وهو ما قد يؤثر على انضمامه للمنتخب الاسباني قبل مونديال 2014 والذي سيقام في البرازيل الصيف المقبل.
يذكر ان بعض التقارير الاعلامية انتشرت مؤخراً بشأن رغبة فابريجاس في العودة للارسنال مرة اخرى بعدما مل من الجلوس احتياطياً في معظم الفترات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1345
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

سجل النادي الأهلي الحضور الأكبر هذا الموسم، محتلًا صدارة ترتيب التواجد في ملاعب دوري روشن. تواجد جمهور الأهلي في المباريات بواقع 405.793 ألف مشجع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019