• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

خلافات زالاتان مع بلان تدفعه الي اللعب في الدوري الانجليزي

خلافات زالاتان مع بلان تدفعه الي اللعب في الدوري الانجليزي
كفرووتر/ وكالات دخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات جادة مع المهاجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.
ووفقا لصحيفة "الديلي ميرور" البريطانية فإن التشيلي مانويل بيلجريني المدرب الجديد للسيتي أبدى استعداده لضم إبرا لصفوف فريقه من أجل تعزيز هجوم السيتي قبل بداية الموسم المقبل، في ظل تعثّر المفاوضات لضم المهاجم الأورجوياني الدولي إدنسون كافاني.
واقترب كافاني من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، وهي الصفقة التي أصابت إبراهيموفيتش بالقلق على مكانه الأساسي في تشكيل فريق العاصمة الفرنسية.
وأشارت الميرور في تقرير نشرته امس السبت إلى توتر العلاقات بين إبرا ومدربه الفرنسي الجديد لوران بلان، حيث لم يرد السويدي على اتصال هاتفي من بلان، رغم أن اللاعب نال راحة 10 أيام إضافية مقارنة بالعديد من زملائه في بطل الدوري الفرنسي للموسم الماضي.
وقالت الصحيفة الإنجليزية: يبدو أن إبراهيموفيتش غير سعيد بالصفقة التي أوشك باريس سان جيرمان على إبرامها مع كافاني مهاجم نابولي الإيطالي، بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 80 مليون دولار، وهناك المزيد من الشكوك حول انضمام اللاعب السويدي لتدريبات فريقه يوم الخميس المقبل.
وأشارت إلى أن إبرا، اللاعب السابق في أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس وانتر ميلان وميلان في إيطاليا، فتح الباب أمام مدير أعماله "مينو رايولا" من أجل التفاوض على انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في وقت سابق، وهو ما يشير إلى رغبة اللاعب في الرحيل.
ونوهت الصحيفة إلى أن رغبة ابرا في الانتقال إلى النادي الملكي لم تلق استجابة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب الجدريد للجلاكتيوس والسابق لباريس سان جيرمان.
وأكدت الميرور أن سعر إبرا لن يزيد على 17 مليون جنيه إسترليني، 30 مليون دولار، خاصة في ظل استعداد اللاعب لتخفيض راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019