• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

النصر السعودي يتعاقد مع الجيزاوي مقابل 16 مليون ريال

النصر السعودي يتعاقد مع الجيزاوي مقابل 16 مليون ريال
كفرووتر/ وكالات تعاقد فريق النصر مع مهاجم الاهلي اللاعب عبدالرحيم جيزاوي لمدة أربعة مواسم مقابل 16 مليون ريال بواقع 4 ملايين عن الموسم الواحد . وتلقى الجيزاوي عدة عروض في الأونة الاخيرة أبرزها عرض الاتحاد الذي قدم للاعب 3 ملايين ريال عن الموسم الواحد لكن الجيزاوي رفضها وفضل الانتقال للنصر صاحب العرض الأفضل والأكثر جدية .
وكان الجيزاوي قد دخل في الفترة الحرة منذ شهر تقريبا ورفض العرض المقدم من ناديه الأصلي الأهلي لتجديد عقده قبل أن يمنحه الأخير مخالصة نهائية ويترك للاعب حرة التوقيع لأي ناد آخر دون الحصول على أي مبلغ مالي .
وتعتبر صفقة الجيزاوي هي الثانية من نوعها التي يبرمها النصر في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن وقع في فترة سابقة مع لاعب الاتفاق الدولي يحيى الشهري مقابل 48 مليون ريال .
من جهة اخرى اقتربت الادارة النصراوية من التجديد للمهاجم محمد السهلاوي لثلاث مواسم مقابل 4 ملايين ريال عن الموسم الواحد ، وذلك بعدما رضخ اللاعب لرغبة النادي الاصفر بتخفيض المقابل المادي من 6 ملايين الى 4 ملايين فقط عن الموسم الواحد
وفي سياق متصل انهى النصر ارتباطه باللاعب عبد العزيز السعران ومنحه مخالصة مالية ليصبح حراً في الانتقال لاي فريق آخر دون الرجوع لادارة النادي .
وفي شأن أخر رفع الارجوياني دانيال كارينيو قائمة بأسماء 30 لاعباً للمشاركة في بطولة بني ياس الدولية الودية التي تستضيفها مدينة أبوظبي الاماراتية في الفترة من 23 - 30 رمضان .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2745
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019