• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كلوب يشيد بمحمد صلاح ويقول لا نريده

كلوب يشيد بمحمد صلاح ويقول لا نريده
كفرووتر/ وكالات أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني بالمستو الذي ظهر به الجناح المصري محمد صلاح خلال المباراة الودية التي فاز فيها دورتموند على بازل السويسري 3-1 أمس الأربعا.
وقال كلوب لصحيفة "بليك" السويسرية :"بازل يضم عددا غير قليل من اللاعبين المثيرين للاهتمام ، منهم اللاعب الذي سجل هدف والأخر الذي صنع فرصة كبيرة".
وأوضحت الصحيفة أن كلوب كان يقصد فابيان شار صاحب الهدف والمصري محمد صلاح الذي شكل خطورة بتحركاته الإيجابية علي مرمي دورتموند.
كلوب أكمل تصريحه بالقول :"لسنا بحاجة لشار أو صلاح ، فنحن لسنا بحاجة إلي لاعبين جدد في الوقت الراهن ، كما أن بازل بدء تحضيراته للموسم الجديد لذلك يجب علينا فتح موضوعات جديدة".
كان محمد صلاح قد تألق بشكل لافت للنظر منذ انضمامه لبازل السويسري ونجح مع الفريق في بلوغ الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي وحقق بطولة الدوري السويسري ، كما أنه علي صعيد منتخب بلاده يتصدر هدافي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1351
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019