• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الكوكي يخطط لقلب الطاولة

المريخ يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الوطني مساء اليوم بملعبه

المريخ يضع اللمسات الاخيرة لمواجهة الوطني مساء اليوم بملعبه
كفرووتر/ الخرطوم يضع المريخ في الساعة العاشرة من مساء اليوم بملعبه اللمسات الاخيرة على التوليفة التي تلعب مباراة الفريق امام الخرطوم الوطني يوم بعد غد السبت في مسابقة كاس السودان في ذهاب دور الستة من البطولة.
المريخ ادى مباراة امام المريخ الفاشر وكسبها بنصف دستة من الاهداف وقدم فيها المدرب التونسي عددا من الوجوه الجديدة على رأسها اللاعب علاء الدين يوسف كلاعب اساسي وسليماني في الهجوم بعد غياب كان يشارك في الوسط بجانب اللاعب اوليفية والغاني غاندي كاسينو واستطاع المريخ ان يصل الى مرمي منافسه ست مرات نال منها اللاعب العاجي اربعة اهداف من جملة الاهداف الست التي احرزها المريخ.
مدرب المريخ يركز خلال مران اليوم على الطريقة التي سيلعب بها مباراة الذهاب امام الخرطوم الوطني بملعب الهلال ويخطط للمدرب الى رد الصاع لابناء السليمي بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها المريخ من الوطني في الدورة الاولي من مسابقة الممتاز بهدف عكسي حمل توقيع اللاعب بلة جابر المتوهج هذه الايام ويخط اللاعب بلة جابر لتقديم مستوي مميز خلال مباراة الذهاب واسعاد انصار المريخ بعد تسببه في الهزيمة التي تهرض لها المريخ بسببه .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3228
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019