• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

نجم فيورنتينا يوفتيش مانشيستر سيتي يكمل صفقة

نجم فيورنتينا يوفتيش  مانشيستر سيتي يكمل صفقة
كفرووتر/ وكالات اقترب نادي مانشيستر سيتي الانجليزي من ضم اللاعب ستيفان يوفتيش صانع العاب نادي فيورنتينا الايطالي بعد الاجتماع الذي عقده وكيل أعمال اللعب مع مسئولي النادي الانجليزي اليوم وابدى فيها مسئولو النادي الانجليزي استعدادهم لتقديم عرضاً يصل الى مبلغ 32 مليون يورو لضم اللاعب وهو يفوق المبلغ المطلوب من قبل النادي البنفسجي للاستغناء عن نجم الفريق بقيمة 2 مليون يورو بحسب ما اشار موقع كالشيو ميركاتو المتخصص في شئون الانتقالات الخاصة بالاندية الايطالية.
واشار الموقع ان مسئولي النادي الانجليزي اتفقوا مع وكيل أعمال اللاعب على راتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو بخلاف المكافأت المرتبطة باداء اللاعب مع الفريق وعدد مشاركاته.
وكان نادي يوفنتوس هو الاخر ابدى اهتماماً كبيراً بضم اللاعب وهو ما يتلاقى مع رغبة اللاعب ايضاً الذي اكد قبل ذلك انه يرغب في الانضمام لليوفنتوس الا ان المقابل المادي يقف عائقاً امام اتمام الصفقة حيث يرغب يوفنتوس في ادخال بعض اللاعبين في الصفقة من اجل تقليل المقابل المادي وهو ما يرفضه مسئولي فيورنتينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  860
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019