• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

ديميكيليس يوقع لأتلتيكو مدريد

ديميكيليس يوقع لأتلتيكو مدريد
كفرووتر/ وكالات وصل المدافع الأرجنتيني المخضرم مارتن ديميكيليس امس الى العاصمة الإسبانية لوضع اللمسات الاخيرة الى صفقة انتقاله من مالاجا الى أتلتيكو مدريد.
وسيكون ديميكيليس (32 عاما) بذلك رابع صفقات أتلتيكو التي يبرمها استعدادا للموسم الجديد، بعد النجم الإسباني ديفيد فيا من برشلونة، والبرازيلي ليو بابتيستاو من رايو فايكانو، والأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز من دانوبيو.
وانتهى عقد ديميكيليس مع الفريق الأندلسي في نهاية الشهر الماضي، وقد شارك في آخر موسمين ونصف في 102 مباراة رسمية، من بينها 11 في دوري أبطال أوروبا، وساهم في تحقيق أفضل انجاز في تاريخ مالاجا ببلوغ ربع النهائي والخروج بشق الأنفس على يد الوصيف بروسيا دورتموند الألماني، كما سجل 12 هدفا.
وقبلها كان النجم الأرجنتيني يلعب لبايرن ميونخ الألماني، وتوج معه بالبوندسليجا أربع مرات ومثلها في الكأس على مدار سبعة مواسم ونصف، شارك فيها في 200 مباراة.
وبعد رحيله عن الفريق البافاري بطل أوروبا انتقل ديميكيليس الى ريفر بليت بمسقط رأسه قبل أن يعود للقارة العجوز مجددا بقميص مالاجا.
ولعب مارتن 37 مباراة دولية مع منتخب التانجو وسجل هدفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1154
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019