• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

سافيولا ينتقل للعب في انترناسيونالي البرازيلي

سافيولا ينتقل للعب في انترناسيونالي البرازيلي
كفرووتر/ وكالات اعترف نادي انترناسيونال البرازيلي اليوم بالتفاوض مع مواطنه نيلمار والأرجنتيني خافيير سافيولا لتعزيز خط هجومه مع قرب رحيل نجمه ليوناردو دامياو.
وأوضح المدير الرياضي للنادي لويس سيزار سوتو في تعليقات كتبها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "انترناسيونال قريب من اتمام صفقتي نيلمار وسافيولا هذا الأسبوع".
ويعد دامياو أبرز لاعبي الإنتر خلال السنوات الماضية، وقد استقبل عروضا كثيرة للاحتراف في أوروبا، أبرزها من نابولي الإيطالي.
ويلعب نيلمار (29 عاما) حاليا في صفوف الريان القطري، وسبق له أن لعب لانترناسيونال البرازيلي قبل أن ينتقل لليون الفرنسي ويتألق مع فياريال الإسباني.
أما سافيولا (31 عاما) فقد شارك في أنجح مواسم مالاجا الإسباني الموسم الماضي، الحلقة الاخيرة في سلسلة من التجارب أبرزها مع برشلونة وريال مدريد.
ويضم انترناسيونال أربعة مهاجمين أجانب، أبرزهم الأوروجوائي المخضرم دييجو فورلان، بجانب الأرجنتينيين خيسوس داتولو وماريو بولاتي وأندريس داليساندرو، والاخير صديق مقرب من سافيولا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1147
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019