• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

لم يتوقع ان يصبح اداريا مهما

مجدي شمس الدين كان لاعبا خطيرا ومعجب بمهند الطاهر

مجدي شمس الدين كان لاعبا خطيرا ومعجب بمهند الطاهر
كفرووتر/ الخرطوم لم يخفي سكرتير الاتحاد العاك لكرة القدم الاستاذ مجدي شمس الدين خلال حواره مع الصدي اعجابه باللاعب مهند الطاهر وقال انه نجمه المفضل اما اللاعبين العجب وهيثم مصطفي قال انهما من اميز اللاعبين في السودان وقال انه من اسرة هلالية سوي ابنته التي تعشق المريخ وقال انه يحتفظ بالمقال الشهير لمزمل ابوالقاسم الذي اشاد فيه بشخصه عقب فوزه بانتخابات اتحاد الكرة الاخيرة وعن حياته الشخصية قال سكرتير الاتحاد العام انه كان لاعبا خطير ومميزا وتمنى ان يصبح اعلاميا ولم يتوقع ان يصبح شخصية ادارية مرموقة.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2710
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 07-10-2013 05:0
    انه كان لاعبا خطير ومميزا وتمنى ان يصبح اعلاميا ولم يتوقع ان يصبح شخصية ادارية مرموقة. لذا كنكشته في المنصي كنكشة الاعمى في العصا
  • #2
    فزاري 07-10-2013 02:0
    الاستاذ مجدي كان لاعب وسط ممتاز ومعروف في منطقته ويغلب علي لعبه الحماس الجدية ولسؤ الحظ امدوم لم تكن بالدرجات في زمنه ولكن واصل نجاحه بعد ذلك كاداري ممتاز صعد بفريق امدوم كل الدرجات في 5 سنوات حتي الاولي والتي مكث فيها 5 سنوات اخر بفضل ادارته مع اخرين ولكنه كان الشعلة مما اهله لاحقا للاتحاد وبرز فيه ايضا بل برز في المحافل افريقياوعربيا وحتي عالميا مع الفيفا .وهو متحدث لبق ويجيد الخطابة ارتجاليا . نتمني له التوفيق اينما كان ..
  • #3
    مختاار 07-10-2013 02:0
    مجدي سمكرة موقعك اتاح لك السمكرة تضامنا مع هلاليتك عشان كده الاتنين مو نافعين لا انت ولا الهلال
  • #4
    محمد عشيب 07-10-2013 01:0
    سكرتير الاتحاد العاك يا كفر ووتر؟؟ فعلا وعك شديد كمان
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019